اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
بيان مشترك يطالب بمحاكمة شفيق وإقالة النائب العام
القوى الثورية قام 15 حزب وقوي سياسية باصدار بيان مشترك لهم اليوم على ضرورة إقالة المستشار عبد المجيد محمود النائب العام المستشار، والبدء في محاكمة كل من أخفي أو تسبب في إتلاف أدلة الإتهام في قضايا قتل المتظاهرين خلال أحداث ثورة 25يناير وضرورة تطبيق قانون العزل السياسي بشكل فوري بدون تسويف أو تهاون.
وأكدت القوي السياسية الموقعة علي البيان ضرورة "إعادة محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك وعصابته الممثلة في نجليه جمال وعلاء ووزير داخليته حبيب العادلي وكبار مساعديه محاكمة ثورية عاجلة" تحقق أمال الشعب المصري الذى فقد أبنائه من أجل البحث عن الحرية.
كما طالبت القوي السياسية بسرعة محاكمة الفريق أحمد شفيق في الاتهامات المقدمة ضده "35اتهاما وبلاغا في ادراج النائب العام" فضلا عن الإفراج الفورى عن جميع المعتقلين الثوريين والإلتزام بتطبيق القانون الذى صدر بمنع محاكمة المدنيين أمام القضاء العسكرى".
يذكر أنه وقع علي البيان احزاب الحرية والعدالة والنور والوسط والعمل الاشتراكي والاحرار والجبهة الديمقراطية وحركة شباب 6ابريل والاشتراكيين الثوريين وحملات المرشحين الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ومحمد سليم العوا ومحمد مرسي وحازم صلاح أبو اسماعيل وجماعة الدعوة السلفية وجماعة الإخوان المسلمين.
سياسة | المصدر: المصريون | تاريخ النشر : الأحد 03 يونيو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com