اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مظاهرات أمام محكمة شمال الجيزة للمطالبة بالإفراج عن عبد الرحمن عز
عبد الرحمن عز نظم المئات من النشطاء وشباب الثورة وقفة احتجاجية أمام محكمة شمال الجيزة للمطالبة بإخلاء سبيل الناشط السياسي عبد الرحمن عز بعد قرار حبسه ١٥ يومًا على ذمة قضية إحراق مقر حزب الوفد.

رفع المشاركون في الوقفة اللافتات المنددة بقرار حبسه ومنها "الحرية لعبد الرحمن عز" و"إما الإدانة أو الإخلاء" و"عبد الرحمن من الثوار وليس بلطجي" مستنكرين هذا التعامل مع قضية لم يتم فيها إثبات أي إتلاف لأي ممتلكات بينما لم تتحرك الجهات القضائية في حالات إحراق وتدمير مقرات حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين.

وقامت قوات الأمن بعمل كردون أمني حول الوقفة وفور وصول سيارة الترحيلات ردد المتظاهرون هتافات "حسبنا الله ونعم الوكيل"، "علوا وعلوا وعلوا الصوت عبد الرحمن مظلوم مظلوم"، "ثوار أحرار هنكمل المشوار".

وقال عبد الله شقيق عبد الرحمن عز لـ(إخوان أون لاين) إن الثوار لن يتهاونوا عن مطالبهم، مؤكدًا أن هذا القرار بمثابة تصفية حسابات وأن القضاء المصري أصبح منوطًا بالإفراج وبراءة قاتلي الثورة وحبس الثوار الحقيقيين.

وأشار إلى أن علاء زغلول أحد أعضاء حزب الوفد والذي تعدى على عبد الرحمن عز وتم إخلاء سبيله وتم إلصاق التهم لعبد الرحمن بلا دليل، وأن قرار حبسه على ذمة التحقيق غير مبرر فلم تثبت تحريات النيابة أو المباحث أي دليل يدينه.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - سماح إبراهيم | تاريخ النشر : الأربعاء 17 إبريل 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com