اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
فتح الدورين الأرضي والأول للطواف في رمضان
طواف في رمضان أعلن نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم عن فتح الدورين الأرضي والأول في المطاف خلال شهر رمضان المبارك أمام الطائفين، حيث يجرى حاليا على قدم وساق استكمال تنفيذ مشروع توسعة المطاف، من أجل استيعاب الأعداد الضخمة من المعتمرين والزوار، فيما سيتم استخدام السطح في موسم الحج المقبل.
أكد نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام، أنه تم تخصيص فريق هندسي من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لمتابعة، تفاصيل العمل في مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتوسعة الحرم المكي ورفع الطاقة الاستيعابية للمطاف.
وأشار نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام إلى أن المرحلة الأولى سوف تنتهي يوم الخامس عشر من شهر شعبان المقبل، ومعها تزادد الطاقة الاستيعابية للمطاف إلى 105 آلاف طائف في الساعة الواحدة.
وقال الدكتور الخزيم لصحيفة عكاظ أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تقوم بإعداد خطة خاصة بكل فترة زمنية ولاسيما في شهر رمضان وموسم الحج، وبين أن الخطة تغطي جميع الخدمات المقدمة في المسجد الحرام الدينية والتوجيهية والتوعوية والفنية والخدمية وجميع المرافق.
إسلامنا | المصدر: أ ش أ | تاريخ النشر : الأربعاء 10 إبريل 2013
أحدث الأخبار (إسلامنا)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com