اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
انقلاب سيارة ألبان محملة بـ 20 ألف لتر سولار مهربة
شلل مرورى بالدائرى تسبب انقلاب سيارة "فنطاس بمقطورة" محملة بالسولار في غلق الطريق الدائرى، بالقرب من نفق الجولف، وأسفر الحادث عن شلل تام فى حركة المرور، وإصابة قائد السيارة وشخص آخر، وتبين أن السيارة خاصة بنقل الألبان ولكنها محملة بأكثر من 20 ألف لتر سولار مهربة.
كان اللواء مصطفى راشد، مدير الإدارة العامة للمرور، قد تلقى بلاغًا بوقوع الحادث، بالقرب من نفق الجولف، فانتقل رجال الإدارة العامة للمرور، إلى مكان الواقعة، وتبين أنه أثناء سير سيارة ألبان بمقطورة بالطريق الدائرى، اختلت عجلة القيادة فى يد قائدها، بسبب السرعة الزائدة، الأمر الذى أدى إلى تخطى السيارة الحاجز الفاصل والسير في الاتجاه المعاكس وانقلابها، وانقلاب المقطورة فى الاتجاه الرئيسى للسيارة.
وتبين من المعاينة ، أن السيارة نقل بمقطورة "فنطاس خاصه بنقل ألبان"، وكانت محملة بأكثر من 20 ألف لتر سولار لتهريبها، ورجحت التحريات أن قائد السيارة قد نام أثناء القيادة، مما أدي لتفريغ حمولتها "سولار"، بالكامل على الطريق، الأمر الذى أدى إلى تعطل حركة السير وحدوث كثافة مرورية فى حركة سير السيارات بالطريق الدائرى.
تم استدعاء إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، واستخدام أوناش لرفع السيارة والمقطورة، كما تم جلب كميات كبيرة من الرمال لـ "فرشها" على الطريق للتخلص من السولار لتجنب حدوث انزلاق سيارات، أو حدوث احتكاك قد يسبب اشتعال النيران.
سياسة | المصدر: الأهرام - هانى بركات | تاريخ النشر : الخميس 04 إبريل 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com