اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
طليقة عكاشة تلجأ لـ ولاد أبوإسماعيل للقبض عليه
رضا الكرداوى  طليقة عكاشة جأت رضا الكرادوي -طليقة الإعلامي توفيق عكاشة- مالك قناة الفراعين، إلى أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المعتصمين أمام البوابة رقم 4 بمدينة الإنتاج الإعلامي، لينفذوا الحكم القضائي الذي حصلت عليه بحبس عكاشة من خلال القبض عليه وتسليمه للشرطة.
وقالت الكرادوي -في تصريح خاص للدستور الإلكتروني- "إنها قررت اللجوء لوزارة الداخلية الشعبية المتثملة في الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، وقوة تنفيذ الأحكام على الأرض، المتثملة في القوى الإسلامية، وذلك بعد أن تقاعست الداخلية عن أداء دورها - على حد قولها -.
وسلمت الكرادوي، نسخة من تنفيذ الحكم القضائي لأنصار أبو إسماعيل، وطالبتهم بالقبض على عكاشة وضربه إذا ما رفض الاستجابة لهم، لافتة إلى أنها يئست من الداخلية بعد أسبوعين من اللجوء المستمر لها، بعد أن أصدر النائب العام قرار بضبط وإحضار عكاشة، ولكنه استمر في الظهور على الشاشة دون القبض عليه.
وأضافت الكرادوي، أنها سلمت المنطقة الحرة بمدينة الانتاج الاعلامي التي تبث منها قناة الفراعين، شكوى لوقف البث، لآن القانون يقضي بغلق القناة إذا ما وقع على صاحبها حكم بالحبس باعتباره مخالف لميثاق الشرف الإعلامي.
سياسة | المصدر: أخبارك.نت | تاريخ النشر : الاثنين 25 مارس 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com