اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
"شورى العلماء" يعلن تأييده لـلدكتور محمد مرسي
شورى العلماء أعلن مجلس شورى العلماء بمصر، تأييد الدكتور محمد مرسى، مرشح جماعة الإخوان المسلمين، فى الانتخابات الرئاسية، فى مواجهة الفريق أحمد شفيق.
وكان المجلس قد عقد اجتماعاً طارئاً ،اليوم الأربعاء، لبحث موقفه حول جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية، عد أن رفض المجلس تأييد أى مرشح فى الجولة الأولى من الانتخابات.
وأوضح المجلس في بيان أنه دعا الدكتور محمد مرسي للقاء خاص مع مجلس الشورى مشيراً إلى أنه استمع إلى رؤية الدكتور محمد مرسي في قضية تحكيم الشريعة والموقف من الشيعة ، وغير ذلك من الأمور المستقبلية العامة.
وأكد أنه قرر دعم وتأييد الدكتور محمد مرسي وذلك بعد أخذ العهود والمواثيق عليه بأن يجتهد في تحكيم الشريعة على نهج أهل السنة والجمـاعة قدر الاستطاعة ، مطالباً جميع المصريين بالتوجه إلى صناديق الانتخابات ، وأداء الأمانة في اختيار من سيحكم بشرع الله ، وعدم التخلف عن المشاركة.
يشار إلى أن مجلس شورى العلماء يضم كلاً من الدكتور عبد الله شاكر، رئيس المجلس، والشيخ محمد حسان، نائب رئيس المجلس، والشيخ أبو إسحاق الحوينى، والشيخ محمد حسين يعقوب، والشيخ سعيد عبد العظيم، والشيخ مصطفى العدوى، والشيخ جمال المراكبي، والشيخ أبو بكر الحنبلى، والشيخ وحيد بن بالى والشيخ جمال عبد الرحمن.
سياسة | المصدر: الإسلام اليوم | تاريخ النشر : الأربعاء 30 مايو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com