اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
"أولاد أبو إسماعيل" يصبحون "كلنا محمد مرسى"
أولاد أبو إسماعيل قام بعض أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل ـ المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية ـ وأعضاء فى حملته بتدشين حملة لتوحيد جميع التيارات المختلفة حول الدكتور محمد مرسى، مرشح "الإخوان المسلمين" فى مواجهة الفريق أحمد شفيق، ودشنوا صفحة على موقع التواصل الاجتماع "الفيس بوك" تحمل اسم "كلنا محمد مرسى فى جولة الإعادة".
وأصدرت الصفحة بيانًا أعلنت فيه تضامنها مع متظاهرى التحرير من أنصار المرشح الرئاسي الخاسر حمدين صباحي لرفضهم التزوير لصالح أحمد شفيق لكنها فى الوقت نفسه رفضت أى إهانة موجهة لمحمد مرسى أو للإخوان المسلمين في الميدان، وقال إنه لا علاقة لهم بالأمر والتهم توجه للجنة الانتخابات الرئاسية .
ودعت الصفحة للنزول فى مليونية الجمعة القادمة تحت عنوان "لن نرضى بالتزوير ويسقط شفيق"، مشيرًا إلى أن هذا التزوير حدث مؤخرًا عند استبعاد حازم أبو إسماعيل وخيرت الشاطر وقد يتكرر الأمر فى انتخابات الإعادة ضد مرسي بهدف إسقاط الثورة وإعادة إنتاج النظام السابق.
وقال محمد عوف القيادى بحملة "كلنا محمد مرسى" لـ"المصريون" إنهم من أنصار الشيخ حازم أبو إسماعيل وأعضاء حملته وسيظلوا من أنصاره ولكنهم قرروا عدم اتخاذ موقف سلبى مثل البعض وقاموا بحملات لمحاولة الحشد لصالح مرسي وتوحيد التيارات المختلفة خلفه لأن محمد مرسي هو ما بقى من الثورة المصرية وآخر أمل فى عدم إنتاج النظام السابق من جديد، على حد قوله.
وأوضح عوف أنهم ممن اختار عبد المنعم أبو الفتوح فى الجولة الأولى، ولكن هذا لا يمنع أنهم يحشدوا الناس لصالح محمد مرسي ويردوا على حملات التشويه التى يتعرض لها باستمرار، مفيدًا بأن هناك أنباءً عن أن حركة "حازمون" تعقد لقاءات مع حركة 6 إبريل والعديد من القوى الثورية والائتلافات الشبابية للتوافق على محمد مرسى كآخر أمل للثورة .
وأضاف عوف: "أنهم لا يلتفون حول شخص محمد مرسى فهم يختلفون معه سياسيًا وفكريًا ولكنهم يلتفون حول مشروعه وحول محاولة إنقاذ الثورة وإنهاء حكم العسكر وإنتاج النظام الفاسد".
سياسة | المصدر: المصريون | تاريخ النشر : الأربعاء 30 مايو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com