اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
نجاة حرس السفيرة الأمريكية من حادث تصادم
السفيرة الأمريكية أنقذت العناية الإلهية حرس السفيرة الأمريكية بالقاهرة من الموت، في حادث تصادم بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى أثناء عودة موكب السفيرة من الإسكندرية إلى القاهرة.
تلقى اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بالكيلو 57 طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى.
انتقل المقدم محمد على رئيس مباحث قسم الشيخ زايد، وتبين من التحريات الأولية، بأن السيارة التى كان يستقلها حرس السفيرة تحمل رقم (183 / 354 هيئة سياسية)، قيادة بيومى محمد بيومى (أمين شرطة تابع للحراسات الخاصة)، حيث فوجئ قائد السيارة بتخطى سيارة نقل ثقيل "مقطورة الإسماعيلية"، قيادة مصطفى سعد فتحى، الأمر الذى أدى إلى اختلال عجلة القيادة فى يده قائد السيارة الأخيرة، مما أدى إلى حدوث تصادم وتهشيم اجزء من سيارة السفارة، دون حدوث إصابات.
وفى نفس السياق، أصيب 19 شخصًا، آثر حادث انقلاب أتوبيس رحلات بطريق دهشور، تبين من تحريات العقيد حسام فوزى، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أثناء سير أتوبيس رقم 167 رحلات الفيوم، قيادة عادل لبيب "سائق"، بوصلة دهشور اتجاه الفيوم، انفجر الإطار الأمامى للسيارة، مما أدى إلى انقلاب الأتوبيس، وإصابة مستقليه.
تحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء عبدالموجود لطفى، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.
سياسة | المصدر: الأهرام - عادل عبد اللطيف | تاريخ النشر : الخميس 14 مارس 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com