اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الأحد.. أبوإسماعيل يفجر مفاجأة ستقلب القضية رأسا على عقب
حازم أبوإسماعيل ذكر مصدر مقرب من الشيخ حازم أبوإسماعيل أنه ينوي تفجير مفاجأة جديدة اليوم الأحد في قضية جنسية والدته في مؤتمر صحافي.
وأكد القيادي بالدعوة السلفية ومسئول شمال الجيزة عن حزب النور مدحت عماد أن الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل أعلن عن عزمه تفجير مفاجأة جديدة في قضية جنسية والدته في مؤتمر لم يحدد مكانه بعد، من شأنها أن تغير مسار القضية تمامًا.
وشدد عماد على استمرار المعتصمين لحين تحقيق مطالبهم وعودة الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل إلى سباق الانتخابات الرئاسية.
وأكد أن مطالب المعتصمين تتمثل في إلغاء المادة 28 من الإعلان الدستوري، وإقالة حكومة الجنزوري، وتشكيل حكومة جديدة مؤقتة من أعضاء مجلسي الشعب والشورى، وتغيير اللجنة العليا للانتخابات، وذلك لإعادة الطعون مرة أخرى والنظر في تظلمات مرشحي الرئاسة وعلى رأسهم الشيخ حازم أبوإسماعيل، وفقًا لبوابة الوفد.
وكانت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية قد أرسلت المستندات التي اعتمدت عليها في قرارها باستبعاد الشيخ حازم أبوإسماعيل، ورفض قرار تظلمه لوسائل الإعلام المصرية.
وقال مصدر قضائي من داخل اللجنة: إن العلامة المائية الموجودة على الأوراق، التي وصلت من الخارجية الأمريكية، والتي أفادت أن والدة المرشح حازم أبوإسماعيل أمريكية الجنسية لا يمكن تزويرها؛ لأن الدول المتقدمة لا تستخدم الأختام العادية، إنما تستخدم الأختام المائية.
ومن بين المستندات التي اعتمدت عليها اللجنة وثيقة قدمتها السيدة والدة الشيخ أبوإسماعيل، لتعبئة بياناتها على طلب الحصول على جواز السفر الأمريكي، ومستند آخر بطلب الحصول على الجنسية، جاء فيه أن مقدمة الطلب هي السيدة نوال عبد العزيز نور ومحل الميلاد المنصورة – مصر وتاريخ الميلاد 11- 3- 1946 والرقم الأمان الاجتماعي 621- 82- 5223.
وقد أكد الشيخ حازم أبوإسماعيل عدم صحة هذه المستندات، وعدم الاعتداد بها لكونها غير ذات قيمة، وقد رفع دعوى قضائية من المقرر النظر فيها يوم الاثنين المقبل.
سياسة | المصدر: قصة الإسلام | تاريخ النشر : الأحد 22 إبريل 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com