اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

طلاب الإخوان حصدوا 54٪ من مقاعد الانتخابات الطلابية

طلاب الإخوان كشف الدكتور أحمد عارف المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين بعض الحقائق والأرقام حول الانتخابات الطلابية ومشاركة طلاب الإخوان فيها.

وقال في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" إن طلاب الإخوان المسلمين ومن حالفوهم ترشحوا في منافسة جامعية شريفة على ٥٠٪ فقط من مقاعد انتخابات الطلبة "وكان ذلك في تقديرنا لهذا المقام خادمًا للمصلحة الطلابية ومراعيًا لمعيار الكفاءة"، لافتًا إلى أنهم ترشحوا على ٤٩٣٦ مقعدًا من إجمالي ٩٦٨٠ مقعدًا، ولم ينافسوا على ١٠٠٪ من المقاعد.

وأضاف "فكان النجاح حليفنا بفضل الله تعالى وحصلنا على أكثر من نصف المقاعد التي ترشحنا عليها (٢٦٥٣ مقعدًا بنسبة ٥٤٪ في الإجمالي) وحصلت باقي التيارات المحترمة مجتمعة على أقل من النصف، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد، وما زالت بعض الجامعات لم تنته بعد من الانتخابات".

وأكد أن هذا التنوع الجميل مفيد، وليس من مصلحة أحد استدعاء الاستقطاب السياسي إلى داخل الجامعة وحصر مشهد المشاركة الإيجابي في (المكسب والخسارة).

وأعرب عن تعجبه من استخدام بعض نخب المعارضة بعض وسائل الإعلام لترويج معلومات غير صحيحة بغرض الإثارة والتشويه والحديث عن تراجع شعبية الإخوان.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - أحمد جمال | تاريخ النشر : الخميس 07 مارس 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com