اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
عبد الفتاح السيسي يرفض مقابلة البرادعي
عبد الفتاح السيسي كشفت مصادر أن الفريق اول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة المصرية، وزير الدفاع و الإنتاج الحربي رفض مقابلة البرادعي الذي طلب مقابلته عبر وسطاء و كان رد السيسي - حسب المصدر- أن الوقت غير مناسب و الوزير مشغول بتنفيذ برنامج مكثف لتحديث قدرات الجيش ليكون قادرا علي ردع العدو في الداخل و الخارج. و أكد أن الجيش لن يدخل في أي صراع سياسي يشغله عن مهمته الأساسية.
و أكد أن الجيش لديه معلومات مؤكدة عن مخطط لإغراق الجيش في مستنقع السياسة و شغله عن مهمته الأساسية في حماية البلاد من عدو الخارج الذي يتربص بنا.
كان السيسي قد التقي هيكل في لقاء مطول الشهر الماضي.
و حذر وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة من استدراج الجيش للصراع السياسي، مؤكدا على دور الجيش فى حماية الوطن والأمن القومي.
وشدد السيسي ، على ضرورة المحافظة على الاستعداد القتالى ورفع الكفاءة القتالية للأفراد والمعدات والحفاظ على جاهزية القوات المسلحة والروح المعنوية العالية للأفراد وأكد فى ذات الوقت على أهمية الفهم والإدراك الصحيح بما يدور من أحداث ومتغيرات لمعرفة حقيقة الأمور مع عدم الانسياق وراء الشائعات التى قد تهدد أمن وسلامة القوات المسلحة.
وأضاف أن القوات المسلحة ستظل تؤدى دورها فى حماية الوطن واستقراره مهما كانت الضغوط والتحديات وحرص على التأكيد على رسالة فحواها أن ولاء القوات المسلحة الوحيد لشعب مصر وأرضها.
سياسة | المصدر: كلمتي | تاريخ النشر : السبت 02 مارس 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com