اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الضباط الملتحون ينظمون وقفة احتجاجية أمام قصر عابدين
ضباط ملتحون بدأ الضباط والأفراد الملتحون، وأعضاء الدعوة السلفية، في التوافد على محيط قصر عابدين، للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي أعلن الضباط الملتحون عن تنظيمها اليوم الجمعة، احتجاجا على ما وصفوه بـ«مماطلة» وزارة الداخلية لإعادتهم إلى العمل على الرغم من حصولهم على حكم قضائي بذلك.

وقام المتظاهرون بنصب منصة كبيرة أمام قصر عابدين في الجهة المقابلة لمبنى محافظة القاهرة؛ حيث بدأت المنصة في إذاعة العديد من الأغاني الدينية والأغاني المؤيدة للرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية.

ورفع الضباط والأفراد الملتحون العديد من اللافتات التي تعبر عن مطالبهم ومن بينها، «نريد العودة إلى عملنا لنموت شهداء في حب وطننا لكن لا تحرمونا من سنة نبينا»، «سيدي الرئيس.. وعدت ألا يظلم أحد في دولة القانون.. فأين أنت من الأحكام القضائية بعودتنا إلى عملنا»، «نريد العودة إلى عملنا» و«مستندين لأحكام قضائنا ومتمسكين بسنة نبينا».

وفي السياق ذاته، ما زال عدد من الضباط الملتحين يواصلون اعتصامهم لليوم الرابع على التوالي أمام مقر وزارة الداخلية بوسط القاهرة، احتجاجا على عدم تنفيذ وزارة الداخلية للأحكام القضائية الصادرة لهم بعودتهم إلى العمل وحقهم في إطلاق لحاهم، في الوقت الذي تؤكد فيه وزارة الداخلية أن الأحكام الصادرة للضباط لم تتعرض من قريب أو من بعيد لمسألة إطلاق لحاهم، ولكنها ألغت قرار إحالتهم إلى الاحتياط نظرا لسابقة إحالتهم إلى مجلس التأديب، مستندة إلى عدم جواز معاقبة الضابط عقوبتين على نفس المخالفة.
سياسة | المصدر: الشروق - مصطفى أمير | تاريخ النشر : الجمعة 01 مارس 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com