اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

عمرو الليثى يعتذر على الهواء للشعب المصري

عمرو الليثى تقدم الإعلامي عمرو الليثى باعتذار للشعب المصري على الهواء مباشرة أمس (الخميس) علي قناة المحور عن تأخر حوار ه مع الرئيس الذي كان مقرر إجراءه يوم الأحد الماضي في الساعة 8 ولم يتم بثه إلا مع الساعات الأولي لصباح اليوم التالي.

وأوضح الليثي في حواره لـبرنامج 90 دقيقة أمس مع فريق عمل حوار الرئيس أن السبب في تأخر الحوار هو أن المونتاج كان يتم في قصر الاتحادية وبعد الانتهاء منه كان هناك مشكلة فنية بحتة في البث من "الاتحادية" حتى أن الإعلاميين من كل القنوات كانوا يهاتفونه متى سيبث الحوار فيقول لهم نصف ساعة واكتشف أن المشكلة لم تحل بعد وتحتاج وقت أطول .

وقال أن مؤسسة الرئاسة لم تدخل في الحوار، ولا في سير الأسئلة "ولنم يقل لنا أحد ماذا تفعلون" ونحن كفريق عمل نرفض التدخل أيضا في عملنا .

ولفت أن هذا الحوار كان يجب أن يسجل في يوم آخر غير الذي يبث فيه ولا يتم الإعلان عنه غير في موعده ولذلك أنا أجدد اعتذاري للشعب المصري على ما حدث.

وتوجه الليثي بعتاب إلى الزملاء الإعلاميين الذين قالوا روايات ليس لها أساس من الصحة منها أنه من دخول المونتاج وقال : بدل ما كنتم ما تضربوا أخماس في أسداس أرفعوا سماعة التليفون واعرفوا الأسباب الحقيقية مني".
سياسة | المصدر: رصد - أميرة الشاذلي | تاريخ النشر : الخميس 28 فبراير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com