اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
سيتم الإفراج عن مبارك في إبريل المقبل
الإفراج عن مبارك دعا أبو إسماعيل"، الشباب إلى التوحد والعمل من أجل مصر المحروسة والاجتماع على كلمه سواء، مؤكدًا أن الإفراج عن الرئيس المخلوع مبارك سيتم فى شهر إبريل القادم ويجب عدم ترك البلاد حتى لا تعود لهم مرة أخرى كما يحدث الآن فى اليمن من مظاهرات تطالب بعودة الرئيس السابق على عبد الله صالح ولابد من حشد الصفوف كى لا تفلت الفرصة كما أفلتت من قبل خاصة وأن هناك من يحاول تركيع الشباب.
جاء ذلك أثناء إعلان أبو إسماعيل، عن تأسيس حزبه الجديد "الراية" فى مؤتمر حاشد بمحافظة الشرقية، لافتا إلى أنه صاحب عقيدة ورسالة لن يتنازل عنها ولن يجامل أحد.
وأضاف خلال المؤتمر الذى نظمته جمعية أنصار السنة بأبو كبير، أن الإدراك والوعى غير كاف لحجم المؤامرات التى تحاك ضدنا وأن الذئاب تلعب بالشباب فبدأنا بقبول أنصاف الحلول وأوشكنا أن نركع كما كنا نفعل قبل ثورة 25 يناير لنرضى بأقل الأشياء فالتيارات العالمية تلعب بنا، مشيرًا إلى أن أمريكا وإسرائيل قاما بوضع أصابعهما العميقة فى مؤسسات الدولة ونجحا فى خلق الصراع بيننا وليس بين أعدائنا ليعودوا بنا إلى نقطة الصفر بعدما قاموا بإلغاء مجلس الشعب.
وأكد أنه سيتم تلقين أمريكا وإسرائيل درس المرابطة فى سبيل الله، خاصة أنه سبق أن ارتعبت فرائسهما بعد أن شاهدا أبناء مصر يدًا واحدة فى ثورة 25 يناير لمواجهة الطغيان ولكن تم ترويضهما وبدأت إسرائيل فى نحر الشعب الفلسطيني.
وقال أبو إسماعيل، إنه سيطوف جميع مراكز الجمهورية لإعادة إيقاظ كتائب العمل معلنا خوضه الانتخابات القادمة على جميع المقاعد فى الفردى والقوائم، مطالبًا بترشيح أصحاب الخبرة والكوادر واختيار الأصلح لخوض المعركة، مؤكدًا أنه لن يهضم حق المرأة فى الحزب.
وأوضح أن كل حزب قائم بنفسه ولدى الأحزاب الأمل أن يكون هناك تحالفات ولكننا حتى الآن لم يتم الاتفاق مع أحد وسوف نعلن مع قفل باب الترشيح عن تحالفنا
واقترح أبو إسماعيل تخصيص 146 مقعدا للشباب الذين هم أمل الأمة من سن 25حتى 30 سنة والاحتفاظ بباقى المقاعد الـ 400 للكبار فى مجلس النواب القادم.
وطالب أبو إسماعيل، أبناء مصر بأن يكونوا يدًا واحدة وألا يكونوا أمة تتلاعب بها الدول، مؤكدًا عدم السماح بالقول الذى يقول إن المصريين والعرب لا ينفع معهم سوى الضرب بالكرباج ولن يحدث ذلك ولو على أعناقنا، مشددًا على أنه فى حالة وقوفنا على أقدامنا لن يستطيع أحد أن يهزمنا- على حد قوله.
وفى نهاية كلمته أكد أبو إسماعيل، أن حزب الراية ضد التفرق والتحزب وأنه سيسعى بكل قوته لكى يحيا المصريون كرامًا فى بلدهم وخارجه.
سياسة | المصدر: خبر | تاريخ النشر : الأربعاء 27 فبراير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com