اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

الضباط الملتحون يعاودون الاعتصام أمام وزارة الداخلية

اعتصام الضباط الملتحون عاود العشرات من الضباط الملتحون، أمس الثلاثاء، اعتصامهم أمام مبنى وزارة الداخلية، لحين الاستجابة لمطالبهم، وتنفيذ حكم المحكمة الإدارية العليا بإعادتهم للعمل فى الوزارة.
وقام الضباط بنصب 4 خيام على الرصيف الموازى للبوابة الرئيسية للوزارة، وقاموا بتعليق عدد من اللافتات التى تعبر عن مطالبهم وتطالب وزارة الداخلية باحترام أحكام القضاء وإعادتهم إلى العمل، على خيامهم والتى من بينها "السيد الوزير, إن الله يقول: "لا يفلح الظالمون"، نريد العودة لعملنا لنموت شهداء فى حب وطننا ونحى سنة نبينا.
جاء ذلك بعد الوقفة الاحتجاجية التى نظمها العشرات منهم أمام مبنى الوزارة، اعتراضا على عدم تنفيذ حكم الإدارية العليا التى قضت بعودة الضباط الملتحين لعملهم، فيما أعلن البعض منهم الدخول فى اعتصام مفتوح أمام الوزارة لحين صدور قرار من الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، بالسماح لأعضاء هيئة الشرطة بإطلاق اللحية.
ومن جانبه، قال هانى الشاكرى المتحدث باسم "الضباط الملتحون"، إن وزارة الداخلية ما زالت بعقليتها القديمة تتعامل بنفس المنطق والمنطلق عن طريق التعامل مع الحق بعدمه وليس بكونه حقا، مشيرا إلى أن التفافها مازال حول الأحكام القضائية بعدم تنفيذها، وهذا يدل على عدم تغيير العقيدة الأمنية لدى قيادات وزارة الداخلية.
وأضاف الشاكرى فى اتصال هاتفى بـ"اليوم السابع"، أن سبب لجوئهم للاعتصام أمام الوزارة جاء بعد فشل المحاولات لمقابلة وزير الداخلية، مؤكدا على أن عقلية الوزارة مستمرة فى التعامل مع الأحداث بعنف وبإقصاء.
وأكد الشاكرى على استمرار اعتصامهم أمام مبنى وزارة الداخلية، لحين صدور قرار من الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، بالسماح لأعضاء هيئة الشرطة بإطلاق اللحية.
سياسة | المصدر: اليوم السابع - محمد السيد | تاريخ النشر : الأربعاء 27 فبراير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com