اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
القبض على 3 أشقاء اقتحموا مكتب وزير النقل
مكتب وزير النقل ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على 3 أشخاص اقتحموا مكتب وزير النقل بمدينة نصر احتجاجًا على المماطلة فى مقابلتهم وآخرين من أهالى منطقة الوراق لمطالبتهم بتأجيل مزاد معادية بالوراق، والذى من المقرر إقامته غدًا الثلاثاء.
فى الوقت الذى أصر فيه 30 من أهالى الوراق على الاعتصام أمام مقر الوزارة لحين مقابلة الوزير غدًا، وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة، بإحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق، وتعيين خدمات أمنية فى محيط مقر الوزارة خشية تجدد الاعتداء عليها.
وكان المقدم محمد الصعيدى رئيس مباحث مدينة نصر ثانى، قد تلقى بلاغًا من أحد مسئولى وزارة النقل، يفيد بتجمع العشرات من أهالى الوراق أمام مقر الوزارة للمطالبة بمقابلة الوزير لرغبتهم فى تأجيل مزاد على معادية، لعدم مقدرتهم على توفير قيمة تكاليف المزاد ورغبتهم فى تأجيله.
وقبل وصول القوات قام بعضهم باقتحام مكتب الوزير بالطابق الثانى وكسر الباب، وتبين أن الوزير غير موجود، فى الوقت الذى اصر فيه الأهالى على الاعتصام لصباح غد الثلاثاء لحين مقابلة الوزير.
وتمكن رجال الأمن بقيادة العميد عبد العزيز خضر مفتش المباحث من القبض على 3 من الذين اقتحموا مكتب الوزير، وجار عرضهم على النيابة لاتخاذ الاجراءات اللازمة حيالهم، وتبين من التحريات أن المتهمين 3 أشقاء، وهم صفوت عبد النبى وأحمد عبد النبى "موظفين بشركة خاصة" ورأفت عبد النبى، معاون تنفيذ بمحكمة الدقى، وتولت النيابة التحقيق.
سياسة | المصدر: الأهرام - محمد صبري | تاريخ النشر : الاثنين 25 فبراير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com