اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
النور ينفى تقدمه ببلاغ ضد رئيس الجمهورية
بلاغ ضد رئيس الجمهورية نفى د. يونس مخيون, رئيس حزب النور السلفى, ما تردد مؤخرا فى أن الحزب يعتزم التقدم ببلاغ إلى النائب العام بشأن إقالة د.خالد علم الدين, مستشار رئيس الجمهورية واتهامه باستغلال منصبه.
وقال "مخيون" - فى بيان له اليوم الخميس -: "نشرت بعض وسائل الإعلام أنني أقمت مؤتمرا صحفيا بمجلس الشورى أمس وهذا لم يحدث على الإطلاق ولكنني كنت في زيارة لبعض الزملاء في المجلس وقابلني بعض الصحفيين وطرحوا بعض الاستفسارات فقمت بالإجابة عليها".
وأضاف "مخيون": "ونُقل على لساني أن حزب النور سوف يتقدم ببلاغ ضد الرئاسة فيما يخص د. خالد علم الدين وهذا لم يحدث أيضا ولم أصرح بذلك ولكنني طالبت بأن يحال الأمر إلى القضاء أو أن يتم الاعتذار".
وأشار رئيس حزب النور إلى أن يعتقد أن هناك مستشارين مقربين من الرئيس يورطون الرئاسة في مواقف تضعفها الرئاسة وتفرق الجمع وتشتت شمل الوطن وتزيد الأمور ارتباكا.
وقال: "أعتقد أن هذه المشورة التي تقدم للرئيس ناتجة عن عدم إلمام بالواقع أو قلة خبرة سياسية أو تغليب لمصلحة فصيل على مصلحة الوطن وأكبر دليل على ذلك المواقف المرتبكة والمتباينة تجاه قضية د. خالد علم الدين".
وكانت الرئاسة المصرية قد أصدرت بياناً ظهر الثلاثاء أكدت فيه أن قرار إعفاء المستشار خالد علم الدين جاء بناءً على ما توافر لديها من معلومات، رأت معها استحالة استمراره في أداء دوره حفاظاً على المكانة التي تتمتع بها مؤسسة الرئاسة، وأن القرار يتعلق بشخص المستشار، ولا علاقة له من قريب أو بعيد بانتمائه الحزبي.
سياسة | المصدر: الوفد - محمود فايد | تاريخ النشر : الخميس 21 فبراير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com