اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

حملة على القنوات الفضائية لتلميع وإعادة أحمد شفيق

أحمد شفيق نظم عدد من الفضائيات المملوكة لرجال أعمال النظام السابق، حملة صاخبة لتلميع الهارب والمرشح الرئاسى الخاسر أحمد شفيق، عقب قرار النائب العام بضبطه، ومخاطبة الانتربول الدولى لتسليمه لمصر.
وأجرت قنوات فلولية اتصالات هاتفية أمس بالمرشح الهارب فى دبى، للدفاع عن نفسه، وإرسال إشاراته إلى أنصاره للهجوم على الرئيس مرسى، وجماعة الإخوان.
ورصدت "المصريون" ثلاث اتصالات هاتفية أجراها إعلاميون، مساء أمس ، للتواصل مع شفيق، وإبراز موففه وتصريحاته من الأحداث التى تشهدها البلاد.
الاتصال الأول مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساء على قناة دريم، وأبدى خلاله الفريق الهارب اندهاشه من إدراج أسماء بناته في أمر الإحالة، وردا على مخاطبة الإنتربول بتعقبه قال إنه سيستشير القانونيين في هذا الأمر، وأن الموضوع لا يقلقه أبدا.
الاتصال الثانى مع "برنامج على الهواء" على فضائية "اليوم"، مساء الثلاثاء، قائلا خلاله: إنه يتمتع بالخبرة، واصفًا الإخوان المسلمين بأنهم "دون المستوى لا يعرفون الألف من كوز الدرة، ولا يعرفون رأسهم من رجليهم، ولا يستطيعون أن يديروا عزبة ولا دكان".
وأضاف شفيق، المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة، إن "الحالة الهزلية التي تعيشها مصر تحت حكم الإخوان لن تستمر طويلاً"، مضيفًا: "الحساب سيكون عسيرًا".
الاتصال الثالث مع الإعلامية عزة فى برنامج الحياة اليوم، على قناة الحياة، وقال خلاله إن الشعب لازم يصحى ويفوق ضد حكم الإخوان بحسب قوله.
سياسة | المصدر: المصريون | تاريخ النشر : الأربعاء 20 فبراير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com