اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

توفير 750 الف فرصة عمل قبل 30 يونيو

أسامة ياسين قال د. أسامة ياسين، وزير الشباب، أن المشروع القومى الذى نسعي اليه الآن هو تدريب وتشغيل شباب مصر والاستفادة من طاقتهم فى المجتمع ، حيث توفرالحكومة 750 ألف فرصة عمل قبل 30 يونيو المقبل بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى والقطاع الخاص لحل مشكلة البطالة، مضيفا أن ارتفاع عدد البطالة بين الشباب يتطلب التعاون بين الحكومة والمجتمع المدني والقطاع الخاص، مشددا علي ضرورة توعية الشباب بأهمية المشروعات الصغيرة.
وأضاف ياسين خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم" علي فضائية الحياة، أن الحكومة تسعي الي إيجاد وظائف للشباب بالتعاون مع المحافظين والوزراء المعنيين بالعمالة، مطالبا الجميع بتقبل تجاوز بعض الشباب في التعبير عن رايهم لان الخسارة من التجاوز أقل بكثير من كبت أرائهم.
واضاف ياسين : أن الوزارة قامت بتوفير 473.5 مليون جنيه من ميزانية وزارة الشباب ونعمل علي ضخهم في تطوير مراكز الشباب، مؤكدا أنه لن يستطيع تعيين أبناء العاملين فى الوزارة، وذلك يرجع إلى الشفافية التى أصبحت موجودة بعد ثورة 25 يناير.
وأوضح ياسين إنه لا يوجد شىء اسمه فرقة "95 إخوان" وإنما كانت هناك مجموعة من الشباب شكلت بطريقة تلقائية تكونت من 95 شابا من مختلف التيارات السياسية، اعتلوا أسطح ثلاث عمارات في ميدان التحرير وقاموا بحماية الثوار خلال أيام الثورة.
وشدد ياسين علي أن وزارة الشباب هي لكل المصريين، مؤكدا أن وزارة الشباب ليست ملك فصيل دون آخر ولم نتورط فى أى دعاية انتخابية ولم ننظم أى ندوة تتعلق بالاستفتاء على الدستور.
إقتصاد | المصدر: الحرية والعدالة - محمد سليم وحسن فؤاد | تاريخ النشر : الأحد 17 فبراير 2013
أحدث الأخبار (إقتصاد)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com