اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
أهالي المتهمين يهددون الصحفيين بالقتل في قضية مذبحة بورسعيد
قضية مذبحة بورسعيد استأنفت محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الاثنين، نظر قضية (مجزرة بورسعيد)، وقبل بدأ الجلسة نشبت مشادات كلامية بين المتهمين داخل قفص الاتهام، وتطورت إلى حد التشابك بالأيدي وتهديدات من أهالي المتهمين بالقتل للصحفيين.

وقام أحد أقارب المتهمين بالتلويح بيده إلى صحفي بأنه سوف يذبحه، وقامت سيدة منتقبة من أهالي المتهمين برفع الحذاء في وجه الصحفيين، واعترضت طريقهم ومنعتهم من الوصول إلى قفص الاتهام لمعرفة السبب الحقيقي للمشاجرة أو التحدث مع المتهمين، حيث أكدوا أن سبب المشاجرة آن أحد المتهمين قام بسكب كوب شاي على آخر مما أثار حفيظتهم.
وترددت أنباء، عن أن السبب الرئيسي في المشاجرة هي رغبة أحد المتهمين القيام بالاعتراف أمام المحكمة، والتحدث إليها بينما رأى البعض الآخر أن ذلك ليس في مصلحتهم، وقاموا بالاعتداء على بعضهم البعض، وقامت قوات الأمن بالسيطرة على الموقف.

وتشهد أكاديمية الشرطة، اليوم الاثنين، إجراءات أمنية مشددة من جانب رجال الداخلية وقوات الشرطة العسكرية داخل الأكاديمية وفي محيطها الخارجي.

كانت المحكمة عرضت أحداث مسجلة للمباراة، واستمرت ساعة ونصف الساعة، واحتوت على مشاهد قيام مشجعي «المصري» بالنزول إلى ساحة الملعب، وإطلاق الألعاب النارية، والصواريخ على جماهير الأهلي، دون تدخل قوات الشرطة التي وقفت تشاهد الموقف.

كانت النيابة العامة قد وجهت لـ73 متهمًا من سكان بورسعيد وأفراد شرطة، تهمًا بالقتل مع سبق الإصرار والترصد لمشجي ألتراس أهلاوي، في أعقاب مباراة المصري والأهلي بستاد بورسعيد في فبراير الماضي.
سياسة | المصدر: الشروق | تاريخ النشر : الاثنين 28 مايو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com