اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
عبد المجيد محمود يطلب التوسط لتسوية قضية الزند أمام النائب العام
عبد المجيد محمود وصل منذ قليل المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق إلى مكتب المستشار طلعت عبد الله النائب العام الحالي بمكتبه بدار القضاء العالى، وهو الأمر الذي أثار تكهنات العديد من القضاة والمحامين بدار القضاء العالي ومحكمة النقض.
حيث أكدت مصادر مقربة من مكتب النائب العام أن المستشار عبد المجيد محمود وصل إلى مقر النائب العام الجديد للوساطة في قضية المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة بعد طلب نيابة الأموال العامة رفع الحصانة القضائية عن الزند، للتحقيق معه فيما نسب إليه من اتهامات باستغلال النفوذ، والاستيلاء على مساحات من الأراضي.
وأكدت المصادر أن المستشار عبد المجيد محمود طلب التوسط لتسوية قضية الزند بعد أن وصلته معلومات مؤكدة باتجاه مجلس القضاء الأعلى لرفع الحصانة القضائية عن المستشار أحمد الزند تمهيدًا لمحاكمته.
جدير بالذكر أن نيابة الأموال العامة العليا أعدت مذكرة تطلب من المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، رفع الحصانة القضائية عن المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، لبدء التحقيق معه فيما نسب إليه من اتهامات باستغلال النفوذ، والاستيلاء على مساحات من الأراضي.
وكشفت مصادر قضائية مطلعة أن نيابة الأموال العامة رفعت مذكرة بهذا الشأن إلى النائب العام، وطلبت عرض الأمر على مجلس القضاء الأعلى لاتخاذ إجراءات التحقيق مع المستشار الزند طبقاً لقانون السلطة القضائية، وأكدت المصادر أن الوقائع المنسوبة للمستشار أحمد الزند تتعلق باستيلائه على أراضى مملوكة لأهالي في منطقة الحمام بمرسى مطروح، مشيرة إلى أن البلاغات تتعلق بمساحة تتجاوز ١٨٠ فدانًا.
سياسة | المصدر: المصريون - أحمد سالم | تاريخ النشر : الأحد 10 فبراير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com