اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
إحراق مدرعة بمحيط مديرية أمن الغربية
محيط مديرية أمن الغربية أتلف متظاهرون مدرعة تابعة لقوات الأمن المركزي أثناء محاولتهم اقتحام مديرية أمن الغربية وقسم ثان طنطا، فيما ردت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة بالدموع.

يأتي ذلك فيما تواصلت الاشتباكات مساء الإثنين بين المتظاهرين وقوات الأمن في محيط مديرية أمن الغربية وقسم ثان طنطا، والتي بدأت عقب تشييع جنازة الناشط السياسي محمد الجندي عضو حزب التيار الشعبي مساء الإثنين.

كما تشهد المنطقة حالات كر وفر؛ مما أصابها بالشلل التام وتوقفت حركة سير السيارات وأغلقت المحال خوفًا من أعمال البلطجة والتعرض للسرقة.

وكان الشهيد محمد الجندي، من أعضاء التيار الشعبي بمدينة طنطا- والذي توجه للقاهرة للمشاركة في تظاهرات الذكرى الثانية للثورة- قد اختفى بشكل مفاجئ ليلة الثامن والعشرين من يناير الماضي وعثر عليه بمستشفى الهلال برمسيس في حالة طبية سيئة، واتهمت أسرته الشرطة بالقبض عليه وتعذيبه، وشيعت جنازة بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، قبل أن يوارى الثرى في طنطا.

من جهة أخرى، اقتحم مجموعة من البلطجية محطة بنزين بشارع الجلاء بجوار مديرية أمن الغربية واستولوا على الأموال التي كانت بداخلها.

من جانبه صرح الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، بأن عدد المصابين وصل حتى الآن 7 مصابين باختناقات.
سياسة | المصدر: أ ش أ | تاريخ النشر : الثلاثاء 05 فبراير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com