اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
ضبط بلطجي بحوزته مخطط صهيوني يستهدف مواقع حيوية
بلطجي أعلنت النيابة العامة أنها تجري تحقيقات موسعة في شأن ضبط أحد المتهمين بالانتماء لتنظيم "بلاك بلوك" داخل أحد العقارات المطلة على ميدان التحرير، وبحوزته مخطط صهيوني يستهدف شركات البترول والمواقع الحيوية، وخريطة بهذه الأماكن، وإرشادات بإشعال النيران في بعض الأماكن.

وتباشر نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار هشام القرموطي المحامي العام الأول للنيابة، تحقيقاتها مع المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، ويواجه المتهم عددًا من التهم في مقدمتها الانضمام لجماعة غير مشروعة والتخريب والإتلاف العمدي للممتلكات العامة والخاصة.

وذكرت النيابة العامة في بيان لها أن هذا الشخص اعترف بأنه عضو بمجموعة "بلاك بلوك" وأن له كود سري، مشيرةً إلى أنه جرى ضبط المتهم داخل العقار السكني بمعرفة حارس العقار، أثناء محاولة المتهم للدخول إلى إحدى الشقق الشاغرة، لافتةً إلى أنه كان يرتدي

الملابس المميزة لعناصر الـ "بلاك بلوك" وأنه تم تسليمه على الفور إلى الشرطة.

وأضافت النيابة أنه تم أيضًا ضبط أحد الأشخاص بمدينة المحلة الكبرى بعد أن طلب من صاحب أحد مصانع الملابس أن ينتج له كميةً من الأقنعة والملابس المميزة لعناصر مجموعة البلاك بلوك، موضحةً أن صاحب المصنع قام بالإرشاد عن هذا الشخص.

وأشارت النيابة إلى أن نيابة المحلة الكبرى تباشر تحقيقاتها مع المتهم، وأن 5 من طلاب الجامعات تقدموا إلى النيابة للشهادة على هذا الشخص، وجاء بشهادتهم أنه طلب منهم الانضمام إلى جماعة البلاك بلوك، وأنه يحاول تجنيد بعض الأشخاص لارتداء الملابس المميزة لعناصر تلك الجماعة وحثهم على النزول إلى ميادين القاهرة.

وأعرب النائب العام المستشار طلعت عبد الله عن تقديره لما قام به المواطنون الشرفاء من إرشاد عن المتهمين وتسليمهم للسلطات المختصة، داعيًا كل المواطنين إلى مساعدة رجال الشرطة على ضبط الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة.
سياسة | المصدر: أ. ش. أ | تاريخ النشر : الجمعة 01 فبراير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com