اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
5000 بلطجي مُسلحين تسليحًا كاملاً أمام الاتحادية غدًا
5000 بلطجي مُسلحين كشف الدكتور خالد سعيد، المتحدث الرسمي باسم الجبهة السلفية، عن معلومات يمتلكها ويصفها بالمؤكدة حول المخطط الذي سيتم اتباعه من قبل مُعارضي رئيس الجمهورية لإدارة يوم غد الجمعة.
وصرح بأن غدًا سيشهد استنساخًا لموقعة الجمل ولكنها هذه المرة ستكون "موسّعــة" وستدور في محيط قصر الاتحادية، يبدأ الإعداد لها من الليلة، حيث تم تجهيز 5000 بلطجي من معظم المحافظات ويصل نصيب محافظة الدقهلية إلى 300 بلطجي من الأصل المذكور.. وأن جيش البلطجية الذي سيكون مُسلحًا بأسلحة نارية كاملة وليس مجرد خرطوش وكلام فاضي -بحسب وصفه- بينهم أسماء مشهورة لمسجلين خطر.
وأضاف أن أوامر قد تلقاها الكثير من هذه المجموعة البلطجية بتربية "لحاهم" استعدادًا لهذا اليوم ليتم إلصاق الجرائم التي سيرتكبونها غداً بمؤيدي الرئيس د. محمد مرسي.
وأكد أن الجرائم ستكون في محيط قصر الاتحادية وأن المخطط يهدف إلى افتعال أعمال عنف ثم الاشتباك بمعارضي الرئيس أمام القصر وتطور الاشتباك قد يؤدي إلى أحداث "دموية" وأن يقتل المشتبكون بعضهم بعضًا.
وأكد "سعيد" أن هؤلاء سيستخدمون في الاشتباك بمُعارضي الرئيس أسلحة نارية كاملة وليس "خرطوش" وأن معلوماته بكل ما أدلى به مؤكدة لا سبيل للتشكيك فيها.
وأضاف: الذي أعدّ هذه المجموعة الإجرامية وجهّزها هم فلول الحزب الوطني والقوى السياسية التي تحالفت معهم مؤخرًا رافضًا الإفصاح عن أسماء بعينها.
سياسة | المصدر: الدكتور خالد سعيد | تاريخ النشر : الخميس 31 يناير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com