اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
سليمان عامر و متياس نصر منقريوس و حمدين صباحي مولوا بلاك بلوك
عامر وصباحى ومتياس تقدم خالد المصري أمين عام المركز الوطني للدفاع عن الحريات، وعضو المكتب السياسي لـ "الجبهة السلفية" ببلاغ للنائب العام ـ حمل رقم 1574 عرائض النائب العام ـ ضد عصابة "البلاك بلوك"، التي تبنت سلسلة الاعتداءات على مقر جماعة "الإخوان المسلمين" ونشطت في ممارسة العنف ضد قوات الأمن خلال الأيام الماضية.
وقال المصري، إن البلاغ تضمن أسماء أعضاء مجموعات "البلاك بلوك" وصورهم ومن يقوم بتمويلهم ودعمهم. ومن ضمن المتهمين سليمان عامر رجل الأعمال وعضو الحزب "الوطني" السابق، ومالك قناة "التحرير" وحمدين صباحي زعيم "التيار الشعبي" ومتياس نصر منقريوس راهب كنيسة مارى مرقص بعزبة النخل، وعدد من الشخصيات العامة الأخرى سوف يتم الإفصاح عنهم في وقتها.
وأشار المصري إلى أن هذه العصابة "منظمة ولها تشكيل معروف أفراده وتم تقديم المستندات الدالة على صدق كلامنا في بلاغ رسمي للسيد النائب العام".
وكان حازم خاطر، منسق حركة "صامدون" صرح في وقت سابق لـ "المصريون"، أن الحركة توصلت إلى أكثر من 50 عضوًا بـ"البلاك بلوك"، كما تمتلك أدلة قاطعة على تورطهم فى تلك العمليات الإجرامية والإرهابية التى قاموا بها ومن خلال تسجيلات صوتية وصور وفيديوهات لكافة اجتماعاتهم وتحركاتهم السرية.
وهدد خاطر بأنه سيتم فضحهم قريبا وتقديم بلاغات ضدهم لمحاكمة إذا لم ينصرفوا عن تلك الأفعال الإجرامية، نافيًا أن يكون لأعضاء الحركة أى علاقة بحركات ثورية أخرى.
وأكد أنهم مجموعة مشكلة من شباب ثورى طائش وأيضا عدد كبير من الأقباط وشباب اشتراكيين وشيوعيين، ويقومون بتمويل تلك العمليات سواء بتوفير السلاح والأموال اللازمة وأيضًا المواد المخدرة، حسب زعمه.
سياسة | المصدر: المصريون - فتحي مجدي | تاريخ النشر : الثلاثاء 29 يناير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com