اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مصر.. المحكمة ترفع الجلسة للقرار في "مجزرة بورسعيد"
مجزرة بورسعيد قرّرت محكمة جنايات بورسعيد اليوم الثلاثاء رفع جلسة محاكمة المتهمين في أحداث مجزرة استاد بورسعيد التي أسفرت عن مقتل 73 شخصًا, تمهيدًا لاتخاذ القرار بالتأجيل.
كانت محكمة جنايات بورسعيد قد استأنفت جلستها بعد إجبارها على رفعها دون استكمال مواجهة المتهمين بالاتهامات التي نسبتها إليهم النيابة العامة، وذلك في أعقاب الفوضَى الشديدة والهرج والمرج الذي أحدثه المتهمون المحبوسون في القضية.
ونفى جميع المتهمين ما هو منسوب إليهم من اتهامات, ودفعوا ببراءتهم وعدم ارتكابهم لأي من الاتهامات التي أسندتها إليهم النيابة العامة.
وحاول عدد من المتهمين إحداث حالة من الهرج والمرج وجلبة مجددًا.. غير أن رئيس المحكمة أصرّ في حزم على استكمال مواجهتهم بالاتهامات, ثم إثبات حضور المحامين من هيئة الدفاع عن المتهمين.
وعقب المستشار محمود الحفناوي رئيس النيابة العامة, معربًا عن رفض النيابة واستنكارها الشديد لقيام عدد من المتهمين بالتهجم على النيابة ووصفها بأوصاف لا تليق على الرغم من كونها هيئة قضائية.
وأوضح المستشار الحفناوي أن النيابة العامة خصم شريف في الدعوى, وأنها قامت بالتحقيق في القضية بصورة كاملة وأتاحت لجميع المتهمين فيها أن يدافعوا عن أنفسهم والرد على ما هو منسوب إليهم من اتهامات وتحقيق كافة الأدلة, إعمالاً للحق القانوني والدستوري لهم، مشددًا على أن النيابة لا تقبل بصورة مطلقة أن يتم التعرض إليها.
سياسة | المصدر: الإسلام اليوم | تاريخ النشر : الثلاثاء 17 إبريل 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com