اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الجيش يؤكد عدم إطلاق النار على المتظاهرين
القوات المسلحة العقيد أركان حرب نفى المتحدث باسم القوات المسلحة العقيد أركان حرب أحمد محمد علي ما أشاعته مراسلة جريدة "الوطن" ببورسعيد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج بهدوء الذي يُقدمه الإعلامي عماد الدين أديب على فضائية "سي بي سي" من أن قوات الجيش استخدمت الذخيرة الحية على المتظاهرين وأسقطت أعداد كبيرة من القتلى بين المدنيين.

وأكد المتحدث العسكري عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" عدم صحة هذه المعلومات شكلاً وموضوعًا، مشيرًا إلى أنه لم يتم استخدام أفراد القوات المسلحة للذخيرة الحية ضد المتظاهرين أو سقوط أي ضحايا بواسطة الجيش.

وأوضح أن مهمة القوات المسلحة في بورسعيد تتركز على السيطرة وتأمين الأهداف الحيوية الإستراتيجية ذات الطابع القومي والأهداف المدنية التي تُؤثر على حياة المواطنين.

وأهاب بجميع وسائل الإعلام مراعاة الدقة فيما يتم تداوله عن القوات المسلحة وتجنب المعلومات المغلوطة لما تحمله من إساءةٍ أو تشويهٍ لصورة القوات المسلحة، مشيرًا إلى أن هذه الأخبار المكذوبة قد تؤثر سلبًا على أمن عناصرنا التي تقوم بمهام وطنية لصالح الشعب المصري، مشددًا على ضرورة الاعتماد على البيانات الصادرة عن المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة لكونه المنوط والمصدر الوحيد للحصول على المعلومات الخاصة بالمؤسسة العسكرية.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - أحمد الجندي | تاريخ النشر : الأحد 27 يناير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com