اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الرئيس محمد مرسي يدعو لإقامة جسر مصري- سعودي
رجال الأعمال المصريين دعا الرئيس محمد مرسى رجال الأعمال السعوديين إلى التعاون مع نظرائهم المصريين لتمويل وإقامة جسر أو نفق يربط بين مصر والسعودية عبر البحر الاحمر، مشيرًا الى أنه سيبحث هذا الأمر خلال لقائه اليوم في وقت لاحق مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

وقال مرسي- خلال لقائه مع مجلس رجال الاعمال المصري السعودي في الرياض- "يا ريت يتقدم رجال أعمال سعوديون لتمويل هذا المشروع ويتعاونون مع نظرائهم المصريين في إقامته".

وقد تجاوب رجل الاعمال السعودى يحيى بن لادن عضو مجلس الأعمال المصري السعودي عن مجموعة بن لادن مع دعوة الرئيس مرسي، معربًا عن استعداد المجموعة لتمويل واقامة مشروع الجسر بالتعاون مع شركة المقاولون العرب المصرية.

وأشار بن لادن إلى أن المشروع يحتاج إلى إرادة سياسية وموافقة من خادم الحرمين الشريفين والرئيس مرسي.

يذكر أن الرئيس مرسى وصل في وقت سابق إلى العاصمة السعودية الرياض قادمًا من جدة بعد قيامه الليلة الماضية بأداء العمرة بمكة المكرمة وزيارة المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

ومن المقرر أن يرأس الرئيس مرسي وفد مصر في وقت لاحق مساء اليوم في القمة العربية الاقتصادية الثالثة التي يفتتحها خادم الحرمين الشريفين، وأن يتسلم رئاسة القمة من الرئيس مرسي؛ حيث استضافت مصر القمة الثانية قبل عامين في شرم الشيخ.
سياسة | المصدر: أ ش أ | تاريخ النشر : الثلاثاء 22 يناير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com