اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

رئيس الوزراء الماليزي يصل قطاع غزة اليوم عبر معبر رفح البري

رئيس الوزراء الماليزي وصل رئيس الوزراء الماليزي محمد نجيب والوفد المرافق له إلى قطاع غزة اليوم عبر معبر رفح البري، ويضم الوفد عددًا من الوزراء والمستشارين والشخصيات الهامة في الحكومة الماليزية، إلى جانب عقيلة رئيس الوزراء ونجله وكريمته.
وكان في استقبال رئيس الوزراء الماليزي في زيارته الأولى للقطاع ، رئيس حكومة حماس بغزة إسماعيل هنيه والوزراء وقيادات حركة حماس من بينهم مسئول العلاقات الخارجية أسامة حمدان الذي يزور غزة حاليا ونواب المجلس التشريعي الفلسطيني، إضافة إلى قرينة إسماعيل هنيه في ظهور علني ثان، وكان أول ظهور لها أثناء زيارة أمير قطر وزوجته لغزة.
وأجريت لرئيس الوزراء الماليزي مراسم استقبال رسمية داخل معبر رفح وعزف السلام الوطنى الفلسطينى والماليزي، ووصفت حكومة غزة زيارة رئيس الوزراء الماليزي بالتاريخية في ظرف تاريخي، كما جددت الدعوة إلى قادة وزعماء الدول العربية والإسلامية لزيارة قطاع غزة.
وشهد معبر رفح البري استعدادات أمنية مكثفة من جانب الأجهزة الأمنية بغزة منذ الصباح الباكر، كما نشرت وزارة داخلية غزة عناصرها في الطرق والشوارع الرئيس المؤدية إلى معبر رفح، والتي سيمر من خلالها الموكب الماليزي خلال زيارته.
سياسة | المصدر: أ ش أ | تاريخ النشر : الثلاثاء 22 يناير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com