اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
تحويلات المصريين بالخارج أكثر من 9 مليارات دولار
تحويلات المصريين بالخارج أشاد مستشار رئيس الجمهورية لشئون المصريين في الخارج أيمن علي بالإقبال المتزايد من المصريين فى الخارج على تحويل مدخراتهم إلى مصر.

وقال الدكتور أيمن علي- في بيان له اليوم-: "يومًا بعد يوم يثبت المصريون في الخارج بصورة عملية حبهم لمصر ومتانة الأواصر التي تربطهم بها؛ حبًّا يسمو فوق المصالح الشخصية والانتماءات الحزبية والارتباطات الرئاسية أو الوزارية".

وأضاف الدكتور أيمن علي: "واليوم تحديدًا يخط المصريون في الخارج بتحويلاتهم للعملة الصعبة إلى البنوك المصرية صفحة جديدة في كتاب عشق مصر".

وأضاف أيمن علي أنه وفقًا لإحصاءات البنك المركزي، فقد ارتفع إجمالي تحويلات الستة الأشهر الأخيرة فبلغت تسعة مليارات ومائة مليون دولار بزيادة ما يقارب مليار ومائة مليون دولار عن الفترة نفسها من عام 2011م (حيث بلغت في الفترة من يوليو وحتى ديسمبر 2011 م ثمانية مليارات وأحد عشر مليون دولار).

واستطرد أن إجمالي تحويلات المصريين في الخارج خلال شهر ديسمبر بلغ مليارًا وأربعمائة مليون دولار تقريبًا، موضحًا أن الرقم الأخير- إضافةً للتحويلات الطبيعية- يمثل تتويجًا عمليًّا للحملات والمبادرات المحترمة التي قام بها عدد من اتحادات وجمعيات المصريين في الخارج خلال الشهر الماضي لتشجيع تحويلات المصريين للبنوك داخل مصر.
إقتصاد | المصدر: أ ش أ | تاريخ النشر : السبت 19 يناير 2013
أحدث الأخبار (إقتصاد)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com