اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الشيخ المحلاوي: اللى مش عاجبه حزب يورينا نفسه
الشيخ أحمد المحلاوي قال الشيخ أحمد المحلاوي، إمام وخطيب مسجد القائد إبراهيم، خلال الدرس الذي يلقيه أسبوعيا عقب انتهاء صلاة الجمعة اليوم بمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية، من لا يعجبه أداء حزب معين يتفضل يورينا نفسه، مضيفًا: "بلاش الشتائم والسب والقذف والتنابز بالألقاب الذي يحدث هذه الأيام بين الأحزاب بعضها البعض".
وكان من بين الحاضرين درس المحلاوي اللواء ناصر العبد، مدير إدارة البحث الجنائي، فيما انتشر بالمسجد وخارجه عدد من رجال المباحث بالزي المدني، وظهروا حاملين أجهزة "لاسلكي".
فيما قامت أجهزة الأمن بفصل الصوت عن السماعات الخارجية للمسجد للأسبوع الثاني على التوالي، حيث اقتصر درس المحلاوي على مريديه داخل المسجد دون أن يصل صوته للمتظاهرين الذين احتشدوا خارجه.
وأضاف المحلاوي: لعل حلول الذكري الثانية لثورة 25 يناير في ذات الشهر الذي تحل فيه ذكرى مولد الرسول عليه الصلاة والسلام تكون فيه بركات وفوائد للبلاد.
وناشد المحلاوي القوى الإسلامية أن تضرب المثل في الاحتفال السلمي لثورة 25 يناير، لافتًا إلى أنه لابد من حدوث اختلاف بين الناس لكننا يجب أن نحافظ على السلمية وألا نحول الاختلاف إلى صراع أو خلاف حاد.
كما حضر درس المحلاوي أيضا المستشار محمود الخضيري، رئيس اللجنة التشريعية بمجلس الشعب السابق.
سياسة | المصدر: مصر 25 | تاريخ النشر : الجمعة 18 يناير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com