اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
سطو مسلح وسرقة نصف مليون جنيه أمام بنك بمدينة نصر
سطو مسلح قام 3 مسلحين بالسطو المسلح على سيارة مندوبى شركة خاصة بشارع عباس العقاد بمدينة نصر، أمام بنك مصر، واستولوا منهما على حقيبة بداخلها مبلغ نصف مليون جنيه، بعد أن أمطروا السيارة بوابل من النيران من بنادق آلية كانت بحوزتهم وفروا هاربين.
تلقى اللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة مدينة نصر أول يفيد بقيام 3 مسلحين بالسطو المسلح على سيارة تابعة لشركة خاصة وسرقة نصف مليون منها عقب صرفها، حيث كانا فى طريقهما للعودة إلى الشركة مرة أخرى لتسليم الأموال.
ويكثف رجال الأمن جهودهم حاليا لملاحقة الجناة، حيث تم إعداد الأكمنة اللازمة لغلق مخارج ومنافذ المنطقة بأكملها، وجار فحص السيارات بعد الإدلاء بأوصاف السيارة المستخدمة فى الحادث، ويتم تحديد المشتبه فيهم جنائيا والمسجلين خطر.
من جهتهم أكد شهود عيان لـ"اليوم السابع" أنهم فوجئوا بقيام 3 مسلحين يستقلون سيارة "بيجو ذهبى" بإطلاق الأعيرة النارية من بنادق آلية كانت بحوزتهم على سيارة "شيفروليه فضى اللون" أمام العقار رقم 47 بشارع عباس العقاد بمدينة نصر أمام بنك مصر وسرقة حقيبة بها نصف مليون جنيه.
وأضاف شهود العيان، أن المجنى عليهما سحبا المبلغ المالى من داخل البنك وأثناء مغادرتهما للمنطقة فوجئا بالمتهمين يطلقون على السيارة وابلا من الأعيرة النارية واستولوا على الحقيبة ولاذوا بالفرار هاربين، مما أثار الرعب لدى المارة والسكان وتجمهر الأهالى على الفور فى محل الواقعة.
جار تحرير محضر بالواقعة وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة لتحديد هوية الجناة والقبض عليهم.
سياسة | المصدر: اليوم السابع - أحمد حربى وهند عادل | تاريخ النشر : الخميس 24 مايو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com