اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

أحمد أبوالغيط يظهر بمصر الجديدة بعد غياب طويل

أحمد أبوالغيط ظهر أحمد أبوالغيط، وزير الخارجية المصري الأسبق، في نظام مبارك، وهو يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة بمدرسة النجوم الابتدائية المشتركة بمصر الجديدة، وهي نفس اللجنة التي أدلى فيها الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء، بصوته.
وكان أبوالغيط وصل إلى اللجنة حوالي الساعة الثالثة بالتوقيت المحلي مساء اليوم، وفقاً لما أشارت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، والتف حوله بعض الشباب، ثم انصرف قبل أن يصل الجنزوري.
كما أدلى القائم مقام بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الأنبا باخوميوس، بصوته الانتخابي في مقر لجنته الانتخابية بمدرسة "افلاقة" الإعدادية بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، والذي جاء الى المحافظة خصيصاً للتصويت، ثم قام بالتوجه والعودة الى القاهرة.
وأكد الأنبا باخوميوس أنه يقف على مسافة واحدة من جميع مرشحي الرئاسة، مشيراً إلى أن الكنسية لم تقم بتوجيه أصوات الناخبين الأقباط لأحد مرشحي الرئاسة، تاركين الخيار لهم للتصويت لأي مرشح يختارونه.
ومن ناحية أخرى، قام اللواء سامي أبوالعطا دياب، مساعد وزير الدفاع، يرافقه العقيد محفوظ البيومي، الحاكم العسكري بمحافظة البحيرة، والعقيد إيهاب سالم، المستشار العسكري، والعقيد عادل عقدة بالدفاع الجوي، والرائد محمد رمضان قائد السرية 50 شرطة عسكرية، بالمرور على لجان مدارس التعاون الإنساني بدمنهور، والملك فيصل الإعدادية، لتفقد سير العملية الانتخابية بمدينة دمنهور.
إلى ذلك، قررت نيابة دمنهور الكلية عصر اليوم إخلاء سبيل 3 من أنصار د. محمد مرسي كانوا قد قُبض عليهم وصُودر الكمبيوتر الشخصي لهم وهم يقدمون المساعدة للناخبين في عملية استخراج مقر اللجنة الانتخابية دون حمل أي دعاية انتخابية للمرشح.
سياسة | المصدر: العربية | تاريخ النشر : الخميس 24 مايو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com