اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الجنايات تستكمل محاكمة توفيق عكاشة
توفيق عكاشة تستكمل محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار مجدي عبد الخالق، اليوم الثلاثاء، محاكمة توفيق عكاشة بتهمة التحريض على قتل الرئيس محمد مرسي وإهانته عبر شاشة قناة (الفراعين) المتوقفة عن البث حاليًّا.

ومن المقرر أن تستمع المحكمة إلى مرافعة النيابة بالإضافة إلى شاهد الإثبات الرائد أحمد محمد عبد الفتاح بقطاع الأمن الوطني.

وكانت المحكمة في جلستها الماضية شاهدت مجموعة من الأسطوانات المدمجة؛ حيث تم عرض فيديو للمتهم توفيق عكاشة والذي يدَّعي فيه دخول الصهيونية إلى الإسلام عن طريق الإمام الشهيد حسن البنا والشيخ محمد عبد الوهاب، وفي مقطع آخر يؤكد عكاشة أنه سافر إلى أمريكا وله العديد من العلاقات مع المسئولين من اليهود في أمريكا، وأن من أشرف على رسالته للدكتوراه كان يهوديًّا.

وفي مقطع آخر يناشد المشير حسين طنطاوي إقامة جنازة شعبية لشهداء سيناء، وناشد أنصاره الخروج معه في تلك الجنازة، وقال للرئيس ألا يأتي لأنه لا أحد يستطيع حمايته.

وكان عدد من المحامين والقوى الثورية تقدم ببلاغات ضد عكاشة اتهموه فيها بالتحريض على قتل الرئيس، من خلال تصريحاته في البرنامج الذي يقدمه.

وذكروا في بلاغاتهم أن عكاشة استغل برنامجه في التحريض على قتل الرئيس، داعيًا المواطنين للخروج على الرئيس، في إشارةٍ واضحةٍ منه لقلب نظام الحكم.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - أحمد جمال | تاريخ النشر : الثلاثاء 08 يناير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com