اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
حازم عبد العظيم متورط في قضايا فساد مع أحمد نظيف وإسرائيل
حازم عبد العظيم صرح مصدر قضائي أنه سيتم قريبا محاكمة الدكتور حازم يوسف عبد العظيم القيادي في جبهة الإنقاذ الوطني الذي سبق أن رفضت الجهات الأمنية ترشيحه وزيرا للاتصالات في يوليو 2011.
وأكد المصدر القضائي أنه هناك مستندات تم تقديمها إلى الجهات القضائية بشأن امتلاكه شركة CITللبرمجيات والتي عملت في مجال التليفونات المحمولة وتعاونت مع شركة "أورن" الإسرائيلية للبرمجيات ورصدت جهات رسمية مصرية عدة مقابلات بين عدد من العاملين فى شركة حازم يوسف والشركة الإسرائيلية.
وقال المصدر في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية هناك مقابلات بدأت في 12 يونيو 2009 في مدينة طابا بين عبد العظيم و الإسرائيلي "نافاتالى أو باتوستي" نائب رئيس شركة أورن وأنه تم الاتفاق بينهما على تنفيذ برمجة للتليفون المحمول باللغة العربية لصالح شركة إسرائيلية.
كما أكد المصدر القضائي أن عبد العظيم تورط في قضايا فساد مع زينب زكى زوجة الدكتور أحمد نظيف -رئيس الوزراء السابق- أثناء شغلها منصب نائب رئيس شركة الاتصالات المصرية حيث كان حازم يشغل منصب الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات حيث حصل على 3 مليون جنيه دون وجه حق مكافآت بتوصية من زينب
يذكر أن على السلمي -نائب رئيس الوزراء السابق- قد أعلن أنه تم استبعاد عبدالعظيم من تولى منصب وزير الاتصالات لاعترافه بامتلاك نسبه في شركة اتصالات لها تعاون مع شركة أورن الإسرائيلية.
سياسة | المصدر: رصد - أحمد صلاح الدين | تاريخ النشر : السبت 05 يناير 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com