اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
شقيق حمزاوى يستولى على أراضى الشباب بالصعيد
عمرو حمزاوى تداول موقع ايجى ليكس مستندات قيل أنها تثبت استيلاء شقيق عضو مجلس الشعب والناشط السياسي الدكتور عمرو حمزاوى على 25 ألف فدان بمنطقة سمالوط الجديدة التابعة لمحافظة المنيا والمخصصة لإسكان الشباب بالمحافظة بدون وجه حق.
وقد نشر الموقع 6 مستندات تؤكد ما أعلنته أولهما توكيل رسمي يفوض طارق حمزاوى "شقيق النائب البرلماني عمرو حمزاوى" في التعامل باسم شركة الكيان لاستصلاح الاراضى مع المركز الوطني لتخطيط استخدامات الاراضى.
وثانيهما صورة شيك من طارق حمزاوى بمبلغ 25000 جنيه يعرضها ثمنا ل 25000 فدان استولى عليها بمبرر الاستصلاح في المنيا اى انه عرض دفع ثمن الأرض بواقع 1 جنيه للفدان.
وثالثهما خطاب من طارق حمزاوى إلى المركز الوطني لتخطيط استخدامات الاراضى بغرض الاستفسار عن جهة الولاية على تلك الأرض يقر فيها بصحة و سلامة الخرائط و الأوراق المقدمة منه كما يقر بعدم وضعه اليد على أراضى الدولة و الغرض من الخطاب الاستفسار عن جهة الولاية على تلك الأرض.
والمستند الرابع عبارة عن خطاب من المركز الوطني لتخطيط استخدامات الاراضى إلى محافظة المنيا يحذره بشأن العرض المقدم من شركة الكيان لاستصلاح الاراضى و التي يمثلها طارق حمزاوى بخصوص تقنين وضع يدها على مساحة خمسة و عشرين ألف فدان حيث ثبت تعديه و استيلائه على الاراضى المخصصة لإسكان الشباب في مدينة سمالوط الجديدة.
بينما كان المستند الخامس عبارة عن خريطة صادرة من المركز الوطني لتخطيط استخدامات الاراضى توضح استيلاء شركة الكيان لاستصلاح الاراضى و التي يمثلها طارق حمزاوى على مساحة خمسة و عشرين ألف فدان و استيلائه على الاراضى المخصصة لإسكان الشباب في مدينة سمالوط الجديدة.
والمستند الأخير هو خطاب صادر من المركز الوطني لتخطيط استخدامات الاراضى موجه إلى شركة الكيان لاستصلاح الاراضى يحذر من وضع يدها على مساحة إل 25000 فدان التي استولت عليها من الاراضى المخصصة لإسكان الشباب في مدينة سمالوط الجديدة.
سياسة | المصدر: ايجى ليكس | تاريخ النشر : الأحد 30 ديسمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com