اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
النيابة العامة تطلق موقعها علي شبكة الانترنت
النيابة العامة بدأت النيابة العامة اعتبارا من اليوم، العمل بموقعها الالكتروني الجديد على شبكة الانترنت، وذلك بهدف التواصل مع المواطنين وتعريفهم بالأدوار التي تضطلع بها النيابة، وآخر الأنباء المتعلقة بأعمالها،وتمكين المواطنين من تقديم طلباتهم واستفساراتهم، لفحصها وإيجاد الحلول المناسبة والرد عليها من خلال الموقع.
وقال المستشار حسن ياسين المتحدث الرسمي للنيابة العامة - في تصريح له – إن الموقع سيتم من خلاله أيضا التواصل مع أعضاء النيابة العامة على مستوى الجمهورية،وتلقي اقتراحاتهم بشأن تطوير منظومة العمل بالنيابة العامة.
وأوضح المستشار ياسين أن إنشاء الموقع الالكتروني للنيابة العامة، يأتي في إطارتطوير منظومة العمل بالنيابة على مستوى الجمهورية.. مشيرا إلى أن المستشار محمد رمزي مدير مركز المعلومات، تولى وضع التصور الخاص لإنشاء الموقع..ويتضمن الموقع 6 أبواب رئيسية، تتعلق بآخر الأخبار الصادرة عن النيابة العامة،والتعليمات الصادرة عن النيابة، والأسئلة الشائعة حول أدوار النيابة، وأخبارالتحقيقات في شأن القضايا محل اهتمام الرأي العام، وباب المعلومات الهادفة إلىتوعية المواطنين بحقوقهم وواجباتهم أمام النيابة، والسيرة الذاتية للنائب العام.
ووضعت النيابة في أسفل الموقع بيان لها تحت عنوان قائلة فيه"النيابة العامة تدعو كل من لديه معلومات او ادلة تفيد فى التحقيقات بشأن القضية المعروفة اعلاميا باسم الاتحادية ان يتقدم الى النيابة العامة للادلاء باقواله".
كما كتبت ارقام تليفون للتواصل معها والعنوان الرئيس لمبني النيابة العامة بالقاهرة.
رابط الموقع علي الانترنت : http://www.ppo.gov.eg
سياسة | المصدر: أش أ -عمرو عبدالغفار | تاريخ النشر : الجمعة 28 ديسمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com