اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
أسرار مخطط إسقاط مرسي بعد الدستور
مخطط إسقاط مرسي لم تكن صدفة أن تكون مانشيتات الصحف الخمس المملوكة لرجال الرئيس السابق مبارك، والصادرة في اليومين التاليين للإعلان عن النتيجة الرسمية للاستفتاء على الدستور، تتحدث عن تعرض مصر للإفلاس الاقتصادي خلال شهور، وانخفاض سعر الجنيه في مواجهة الدولار، وخفض التصنيف الائتماني لبعض البنوك المصرية، وهو الأمر نفسه الذي ناقشته برامج التوك شو في عدد من الفضائيات المملوكة لرجال مبارك ايضا.
تلك الظاهرة دفعتنا للحديث مع بعض المقربين من صناعة القرار في تلك الصحف والقنوات والذين أوضحوا أن هناك تعليمات مشددة من قبل قياداتهم بعد خسارة معركة الاستفتاء على الدستور بتوجيه الدفة نحو إثارة الفزاعة ومحاولة تهييج الشعب المصري ضد الرئيس محمد مرسي بحجة أن البلاد تتعرض لأزمة اقتصادية طاحنة وتواجه شبح الإفلاس.
وأضافوا أن الأيام المقبلة ستشهد الدعوة الي عدة مظاهرات ضد الأوضاع الاقتصادية في البلاد سيتخللها الدعوة لإسقاط الرئيس مرسي وذلك بهدف تشويه صورته من جهة والعمل على التقليل من شعبية الإسلاميين من جهة أخرى قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة.
وأوضح بعض العاملون في تلك القنوات أن الأيام المقبلة ستشهد أيضا تسليط مزيد من الضوء وعمل بعض الريبورتاجات والتقارير التي تتحدث عن معاناة الطبقة الكادحة في مصر.
سياسة | المصدر: المصريون | تاريخ النشر : الخميس 27 ديسمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com