اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
قنوات تايم تفسخ تعاقدها مع عكاشه
قنوات تايم أعلنت إدارة مجموعة قنوات "تايم" اعتذارها لمشاهديها من شعب مصر والوطن العربى على إذاعتها حلقات توفيق عكاشة، مشيرة إلى أنها قررت إيقاف برنامجه بعد خروجه على المتفق عليه وعدم التزامه بشروط القناة.
وقالت الإدارة في بيان: "بعد أن رفضت جميع القنوات المصرية أن يظهر على شاشتها حضر المدعو توفيق عكاشة إلى إدارة القناة وطلب منها أن يقدم برنامجه مصر اليوم بشكل مختلف عما كان يقدمه على قناته المغمورة الفراعين"، مشيرة إلى أن عكاشة كان قد "شدد على أن حلقاته سوف تكون لـ"لم الشمل" المصري ولن تدعو إلى الفتنة بين طوائف الشعب المصري أو مهاجمة ثوار مصر الشرفاء وهو ما دفع القناة إلى التعاقد معه، محملة إياه المسئولية عن كل ما يقال في البرنامج".
وأشارت إلى أنه وبعد عرض أول حلقاته فوجئت إدارة القناة بأنه خرج على المتفق عليه، وتم تحذيره بضرورة الالتزام بالشروط، ولكن بعد تقديمه للحلقة الثانية تأكدت القناة من إصراره على إثارة الفتنة بين جميع طوائف الشعب".
وأضاف بيان القناة أنه "حرصًا منها على أمن البلد وعدم استحلال دماء المصريين ومنعها الفتنة، قامت إدارة القناة بإلغاء تعاقدها مع المدعو توفيق عكاشة، وأن تدفع القناة الشرط الجزائي لكل شركات الإعلانات التي تعاقدت معها لعرضها أثناء برنامجه".
سياسة | المصدر: متابعات | تاريخ النشر : الخميس 27 ديسمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com