اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
هشام قنديل مستمر حتى انتخابات مجلس الشعب
هشام قنديل قال الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس محمد مرسي لم يبت حتى الآن في استقالة المستشار محمود مكي، نائب رئيس الجمهورية، حتى الآن وسيواصل عمله وإدارة جلسات الحوار الوطني لحين صدور قرار بشأنه.
وأضاف -خلال اتصال هاتفي في "برنامج مصر الجديدة" على قناة الحياة- أن الحكومة الحالية برئاسة الدكتور هشام قنديل مستمرة لحين انتخاب مجلس شعب جديد خلال 60 يومًا من إعلان نتيجة الاستفتاء على الدستور الجديد.
وأشار علي الى أن الرئيس طلب إجراء تعديل وزاري محدود يعمل على تسيير الأعمال خلال الشهرين المقبلين لحين انتهاء المرحلة الانتقالية والتي وصفها بأنها الفترة التي سيتحمل فيها مجلس الشورى مسئولية التشريع.
وأكد علي اهتمام الرئيس محمد مرسي بمبادرة عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر وغيرها من المبادرات التي تخرج من المعارضة المصرية.. غير أنه أكد أن البلاد أمام وضع دستوري جديد يحمل ثوابت أساسية لمؤسسات الدولة.
كما دعا المتحدث باسم الرئاسة وسائل الإعلام تحري الدقة خلال الحديث عن الوضع الاقتصادي خشية أن تثير المعلومات المغلوطة مخاوف المواطنين وتدفعهم لإجراءات استثنائية تضر بالاحتياطي النقدي.
سياسة | المصدر: المصريون | تاريخ النشر : الأربعاء 26 ديسمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com