اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
تدشين حزب الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل السبت المقبل
حازم صلاح أبو إسماعيل قال أيمن إلياس، عضو اللجنة الإعلامية لحملة "لازم حازم" للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، إنه يتم حاليًا وضع الترتيبات النهائية للإعلان عن الحزب الذي سيقوده الشيخ حازم، ومن المرجح أن يكون مؤتمر الإعلان عن الحزب قبل نهاية العام الحالي.
وأضاف إلياس في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أنه سيتم الإعلان عن الحزب بالإخطار، وذلك بموجب نص الدستور الجديد، وسيتم جمع التوكيلات عقب هذا الإخطار، مضيفًا أن الاسم المقترح للحزب سيكون بعيدًا عن الأسماء المقترحة على الساحة، وسيعلن عنه في مؤتمر تدشين الحزب.
وأوضح أنه ما زالت هناك مفاوضات مع أسماء تعمل في العمل السياسي للانضمام للحزب لخوض الانتخابات البرلمانية في جميع الدوائر، ويتم إعداد قوائم حاليًا للاختيار فيما بينها.
وأشار إلياس إلى أن السبت المقبل سيتم عقد مؤتمر صحفي من المرجح أن يكون في مقر حزب النور في المعادي، وذلك للإعلان عن التحالف الانتخابي مع الحزب المزمع إنشاؤه من قبل الدكتور عماد عبد الغفور المستقيل من حزب النور.
وأشار إلى أنه يتم حاليًا جمع العديد من الفصائل الإسلامية في تحالف واحد لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة، ومن بين هذه الأحزاب حزب الفضيل والأصالة، وهناك مفاوضات مع البناء والتنمية والشعب والعمل، وأي أحزاب إسلامية يتم إنشاؤها فيما بعد ستنضم للتحالف.
وأوضح أن الهدف من هذا التحالف هو تكوين قوة في مواجهة كل التيارات الموجودة، ويكون له أغلبية.
سياسة | المصدر: رصد‎ | تاريخ النشر : الأربعاء 26 ديسمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com