اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
3 سنوات حبس لمتهمى شارع سيمون بوليفار
سيمون بوليفار قررت محكمة جنح قصر النيل، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار إيهاب يسرى، وسكرتارية محمود سلامة وحضور أحمد سلامة ممثل النيابة، بحبس 11 متهما منهم 7 هاربين في أحداث ميدان سيون بوليفار 3 سنوات وغرامة 500 جنيه.
ووجهت لهم المحكمة في تهمة البلطجة إثارة الشغب بالحبس سنتين وتهمة إتلاف المنشآت تغريم المتهمين 500 جنيه وتهمة سرقة 85 ألف جنيه من خزينة أحد المحلات بالحبس سنة مع الشغل.
بدأت الجلسة في تمام الساعة 10ونصف صباحا حيث حضر المتهمون وهم محمد عبد الرحمن السيد وعمرو أحمد حسن وأحمد سيد فتحي وأحمد عبد الحكيم صدقي، في حراسة مشددة وتم إيداعهم قفص الاتهام.
وشهدت المحكمة تكثيفا أمنيا، إذ قامت قوات الأمن المركزي بتطويق المحكمة لمنع حدوث أي أعمال شغب، من قبل أهالي المتهمين الذين حضروا على دفعات وبحراسة مشددة.
كانت النيابة قد وجهت للمتهمين تهمة سرقة المحلات التجارية، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، والتعدي على قوات الأمن بالرشق بالحجارة وإلقاء زجاجات المولوتوف.
يُذكر أن ميدان سيمون بوليفار شهد أحداث شغب وتراشق بالحجارة بين قوات الأمن والمتظاهرين عقب الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي، في 21 نوفمبر الماضي، وقامت قوات الشرطة بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين، فوقعت الاشتباكات بين الجانبين.
سياسة | المصدر: الوفد | تاريخ النشر : الثلاثاء 25 ديسمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com