اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الدكتور أيمن نور ينفي خبر اختيار زعيم آخر لحزب غد الثورة
الدكتور أيمن نور صرح الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، بأن الخبر الذي نشر بعدد من المواقع الإخبارية، أمس الثلاثاء، عن عزله وتنصيب شوقي إبراهيم زعيما لـ"غد الثورة" عار تماما من الصحة، وكاذب جملة وتفصيلا.

وأكد نور في بيان رسمي أن الجمعية العمومية لحزب غد الثورة كان قد تم الدعوة إليها من قبل عبد المنعم التونسي وكيل مؤسسي الحزب بتاريخ 15/12/2012، وتم نشر الدعوة بجريدة "المسائية" اليومية في الموعد القانوني، وبعد أن قرر رئيس الجمهورية عقد الاستفتاء على الدستور فى ذات اليوم، تم تأجيل دعوة الجمعية العمومية للانعقاد لتاريخ 1 فبراير 2013م، مع مد فترة فتح باب الترشح على جميع مناصب الحزب، بما فيها منصب رئيس الحزب وعضوية الهيئة العليا والمكتب التنفيذي.

وقال: إنه بناء عليه لن يتم تسمية أي منصب من المناصب إلا بعد اجتماع الجمعية العمومية للحزب، وإجراء الانتخابات في الموعد المحدد في أول فبراير القادم، فضلا عن أن الأسماء الواردة بالخبر أسماء مجهولة ولا تمت بأي صلة للحزب.

وأوضح نور أنه كان لزاما على وسائل الإعلام التي نشرت الخبر أن تتحرى الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة من ذوى الشأن، سواء رئيس الحزب أو زعيمه أو سكرتير عام الحزب أو لجنة شئون الأحزاب، وعدم الوقوع فى هذا الخطأ المهني الفادح، الذي تسبب في لغط وبلبلة بلا داع في هذا التوقيت.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة - معتز ودنان | تاريخ النشر : الأربعاء 19 ديسمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com