اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

القضاة تسلموا أوراق التصويت.. وسيتم نقلهم للمحافظات النائية بالطائرات الحربية

الطائرات الحربية قبل أقل من 24 ساعة على إجراء أول انتخابات رئاسية بعد ثورة يناير.. توافد القضاة المشرفون على لجان الاقتراع بانتخابات الرئاسة بالمحافظات النائية على مطاري ألماظة وشرق القاهرة الحربيين للسفر على متن الطائرات الحربية المخصصة لنقلهم للمبيت بمحال إقامتهم القريبة من اللجان استعدادا للانتخابات التي تجرى غدا وبعد غد.
مصدر بلجنة انتخابات الرئاسة، كشف عن أنه تم التنسيق مع القضاة للسفر في أفواج كل منها على متن طائرة تقلع إلى محافظة معينة وتوزع القضاة المشرفين على لجانها، وبدأت الطائرات في الإقلاع منذ السابعة صباحًا، منوها في الوقت ذاته إلى أن الطائرات الحربية استخدمت في نقل القضاة إلى محافظات مثل «أسوان» والمناطق النائية كـ«حلايب وشلاتين»، وكذلك محافظات مطروح وشمال وجنوب سيناء والوادي الجديد والبجر الأحمر، أما بقية المحافظات فتم نقل القضاة بالقطارات السياحية.
وذكر المصدر أن عددا كبيرا من القضاة المشرفين على الانتخابات بأرجاء الجمهورية كافة، تسلموا أوراق التصويت الخاصة بلجانهم من المحاكم الابتدائية التابعة لها، وأن المحاكم الابتدائية بالتنسيق مع اللجنة العليا وفَّرت لهم التأمين اللازم وأماكن الإقامة في فنادق أو استراحات المدارس أو نوادي الشباب المقامة بها اللجان وأن التأمين مشترك من الجيش والشرطة.
سياسة | المصدر: الشروق | تاريخ النشر : الثلاثاء 22 مايو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com