اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
حازم أبو إسماعيل لوزير الداخلية ( بص العصفورة )
وزير الداخلية وجه نشطاء الفيس بوك تعليقات ساخرة بعد الاحتياطات الأمنية التي اتخذتها وزراه الداخلية أمام قسم الدقي بعد تردد شائعات عن توجه الشيخ "حازم صلاح أبو إسماعيل" وأنصاره إلى قسم الدقي لتبرئة نفسه من أحداث اقتحام مقر حزب وجريدة الوفد بالدقي مساء أمس وبعدها توجه وزير الداخلية للإطمئنان بنفسه على القسم وسط تعزيزات أمنية شديدة وبعدها أصدر أبواسماعيل تصريحا نفى به كل ذلك.
وقالت انجي علي : من حازم صلاح أبو إسماعيل الى سيادة القائد العام لقوات النينجا ترتلز أحمد جمال الدين : انا سعيد انك نورتنا في الدقي شوفت العصفورة ياحبيبي ؟! ,, برافو عليك
قال أحمد الكيلاني : أبواسماعيل ضحك على وزير الداخلية وعمل تمويهاته اللذيذة وقاله بص العصفورة والوزير بص ملقاش حاجة
أما حسام سعد فقال : لقد فضحكم الأسد حازم ـ أين وزير الداخلية من الاعتداء على الاتحادية ولماذا لم ينزل بنفسه للإشراف على تأمين القصر ـ الله يفضحكم يا وزارة خائنة ـ وخسيسة وهذه رسالة أن "الداخلية كذيل الكلب لا يمكن أن ينعدل"
كما هاجم الناشط "علي الريس" وزير الداخلية قائلا : لم يتحرك الوزير من مكتبه عندما هاجم بلطجية حمدين والبرادعي قصر الرئاسة ولم يتحرك عندما حرقت مقرات الإخوان ولم يتحرك عندما حوصر المصلون بمسجد القائد إبراهيم لمدة 15 ساعة ..... فليسقط وزير العار
ووافقه في الرأي "أحمد زكي" في الرواية حيث قال : "أبو إسماعيل : إحنا رايحين قسم الدقى ... وزير الداخلية : عايز جيش من التعزيزات وقوات هناك ... أبو إسماعيل : شفت العصفورة ... إنكشف وزير الداخلية اللى بيأمن القسم وسايب بيت الله وقصر الإتحادية ومقرات الإخوان".
بينما "محمد إبراهيم" قام بتفسير تلك التعزيزات الأمنية فقال : الأمن ده كله ووزير الداخلية كانوا موجودين في شرف استقبال الشيخ.
سياسة | المصدر: رصد - أحمد كامل | تاريخ النشر : الأحد 16 ديسمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com