اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
وزير الداخلية يحمي قسم شرطة و يرفض حماية القصر الجمهوري و بيت الله
قسم شرطة الدقي تراجع الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل عن التوجه لقسم شرطة الدقي، مساء الأحد، لاستجلاء موقفه من اتهماه بالتورط وأنصاره في الهجوم على مقر حزب الوفد، وجريدة الوفد، مساء السبت.
وقال أبو اسماعيل عبر الفيس بوك التي أعلن بها عن توجهه للقسم، إنه حريص على رغبة استعادة أجواء السكينة والهدوء في البلاد، وإنه سيوضح موقفه مما وقع من تصرفات "مشينة تتسم بالتدبير الخبيث واللؤم" في وقت لاحق.
وكان أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل قد دعوا إلى تنظيم وقفة احتجاجية، أمام قسم شرطة الدقي، مساء اليوم، للتنديد بما سماه عودة الشرطة لممارساتها القديمة.
وقال أبو إسماعيل، على صفحته على الفيس بوك '' اليوم الأحد، ''عادت الشرطة إلى ممارساتها وسنتوجه اليوم السابعة مساءً إلى قسم شرطة الدقي لمعرفة معنى ما تم''.
وأضاف: ''إقالة وزير الداخلية مطلب لازم الآن .. ولا يحول دون ذلك أدبه في الحديث ولا حلاوة لفظه أو لياقة تعامله الشخصي! والعبرة بأعماله! وقد رأينا فوارق الاحتياطات الأمنية!!، مشددًا على أنه لا يمكن أن يترك ''المهازل لتعود مرة أخرى دون وقفة حاسمة''
في حين أكد وزير الداخلية فى تصريح له خلال زيارته المفاجئة لقسم شرطة الدقي
لتفقد قوات الأمن المنتشرة بمحيط القسم ، ان لا احد يستطيع تهديد أي منشأة شرطية أو أي من المنشآت الحيوية أو الهامة للدولة، مشددا على أن من سيفعل ذلك سيتم مواجهته بكل حسم وفقا للقانون.
سياسة | المصدر: متابعات | تاريخ النشر : الأحد 16 ديسمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com