اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
"دو" تطرح هاتف بلاك بيري Torch الجديد في الإمارات
بلاك بيري Torch أعلنت شركة الاتصالات المتكاملة دو عن طرح هاتف "بلاك بيري تورتش" BlackBerry Torch 9860 الجديد الذي يعمل بنظام التشغيل BlackBerry 7.
يتميز الهاتف الجديد بشاشة كبيرة قياس 3.7 بوصة، والتي تعد أكبر شاشة تطرحها الشركة في هواتفها، حيث تظهر مميزاتها عند عرض صفحات الإنترنت والصور ومقاطع الفيديو.
وسيحظى مشتركي "دو" بكونهم أول من يستخدم هاتف BlackBerry الذكي الجديد في الإمارات، والمتوفر لدى "دو" من خلال منافذ البيع التابعة لها، وموزعيها المعتمدين بسعر 1999 درهماً. ويحصل مشتري هاتف BlackBerry Torch 9860 من "دو" على عروض خاصة ضمن باقات الاشتراك المميز Elite سواء تلك التي تمنحهم خدمات محلية غير محدودة لمدة ستة أشهر، أو الحصول على تخفيض بقيمة 50% على خدمات BlackBerry الدولية لمدة ستة أشهر توفر ما قيمته 780 درهماً.
وقال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو:" هاتف BlackBerry Torch 9860 الجديد مثالٌ آخر على ابتكارات RIM، ويُسعدنا توفيره لعُملائنا عبر مراكز مبيعاتنا وموزعينا المعتمدين، وقد جمعنا بين الهاتف الذكي والاشتراك المميز لمنح عُملائنا قيمة مضافة وباقة أخرى مبتكرة تلبي احتياجاتهم".
من جهته قال سنديب سيغال مدير عام شركة RIM في الشرق الأوسط: "نحن سعداء جداً بطرح هاتف BlackBerry Torch 9860 الجديد في أسواق الإمارات عبر شركة دو." وأضاف: "إن حلول BlackBerry دائماً ما تقدم إمكانيات تواصل واتصال على أعلى مستوى، لتمنح المستخدمين القيمة التي يستحقونها، ونحن متأكدون من أن هاتفنا الجديد سيبهر كل من سيحصل عليه، بأدائه السريع وخواصه المطورة لتصفح الإنترنت، ورقي أداء الوسائط المتعددة."
ويوفر نظام التشغيل BlackBerry 7 الجديد لمستخدمي هاتف BlackBerry Torch 9860 المزيد من سهولة التصفح عبر برنامج BlackBerry للتصفح والبحث بخاصية الصوت، وإمكانية إدارة المحتويات الخاصة منفصلة عن المحتويات الأخرى، بالإضافة إلى تطبيقات مبتكرة ومفيدة.
وقد تم تطوير الجيل الجديد من برنامج BlackBerry للتصفح بطريقة جديدة عبر تزويد الهاتف بنظام التصفح WebKit الذي يتفاعل بشكل رائع مع مكونات هاتف BlackBerry Torch 9860 الجديد الذي يرتقي بسرعة التصفح بنسبة 40% أسرع من هواتف BlackBerry التي تعمل بنظام التشغيل BlackBerry® 6 وأسرع مرتين من نظام BlackBerry® 5. بالإضافة إلى التحسينات الأخرى التي عززت من أداء تصفح الإنترنت بصيغة HTML5 لمزيد من المتعة والتشويق أثناء تشغيل الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.
ويدعم هاتف BlackBerry Torch 9860 الجديد تقنية Liquid GraphicsTM التي تجمع بين سرعة عمل المعالج ووضوح العرض، وذلك لتعزيز تفاعل واجهة التشغيل باللمس من خلال رسومات تستجيب للأوامر سريعاً.
وتتوفر في الجهاز عدد من الخصائص الفنية والتقنية نذكر منها، المعالج بسرعة 1.2 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية بسرعة 768 ميجابايت، وذاكرة مثبتة سعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى إمكانية تثبيت بطاقة ذاكرة microSD سعة 32 جيجابايت، وكاميرا 5 ميجابكسل مع إمكانية تسجيل فيديو بوضوح وتقنية فائقة، وبوصلة رقمية وبرنامج تحديد المواقع GPS وتقنية WiFi وبلوتوث 2.1.
تكنولوجيا و علوم | المصدر: ITP.net | تاريخ النشر : السبت 21 إبريل 2012
أحدث الأخبار (تكنولوجيا و علوم)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com