اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

رعب بين الاعلامين بمدينة الانتاج

مدينة الانتاج موظف بمدينة الانتاج يروى رعب بين الاعلامين لعلمهم مدى الجريم التى فعلوها فى حق الشعب المصرى انهم يخرجون متخفين مثل الحرامية والمجرمين حتى لا يعرفهم احد كنت أطوف اليوم داخل مدينة الإنتاج الإعلامي على كل القنوات بحكم عملي فيها وأراقب ردود فعل العاملين بقنوات الفلول وخوفهم من اعتصام الشيخ حازم وأنصاره فوجدت رعبا لا مثيل له وصل إلى حد البكاء حيث لم يحضر معظم العاملين واعتذر الضيوف والمذيعون وخرجت معظم البرامج مسجلة أو أفلام وتمثيليات, كل ذلك رغم وجود آلاف جنود الأمن المركزي لتأمين المدينة .. ورغم علمهم بسلمية وأدب المعتصمين وقد رأيت الإخوة المعتصمين يوزعون الماء والطعام على الجنود, بينما ترك الجنود والحرس قصر رئيس الجمهورية بدون تأمين رغم حضور البلطجية بالسلاح.
- ومن الرعب المضحك .. قام الجبناء في قنوات (صدى البلد الفلولية والنهار و المحور ودريم وخاصة CBC و ON TV وغيرها) بتغطية لافتات قنواتهم أمس في شكل كوميدي حتى لا يتعرف المعتصمون عليها .. واليوم قاموا برفعها وإزالتها تماما .. أرأيت مدى الرعب والجبن ؟؟؟
- كان الزملاء في هذه القنوات يطلبون مني ان أتوسط لهم وأساعدهم في الخروج (لأني ملتحي) وكانت البنات تلبس الحجاب عند الخروج.
- وذلك كله : لما في ذهنهم من صورة الرعب من الإسلاميين التي صوروها هم في قنواتهم الفاسدة ثم صدقوها ... ( وما يعلم جنود ربك إلا هو ).
شهاده احد العاملين في مدينه الانتاج.
سياسة | المصدر: موظف بمدينة الانتاج | تاريخ النشر : الاثنين 10 ديسمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com