اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
نداء واجب الى قبائل مصر وعائلاتها عمالها وفلاحيها
الشيخ علي الشريف يا اشراف مصر ويا هوارة مصر..يا عرب مصر وساداتها ..يا كل عائلات مصر المحترمين ..يا شباب مصر ويا شبات مصر...يا فلاحى مصر وعمالها وتجارها ..هذا يومكم ..وهذا تاريخكم سيسطر اليوم من جديد... بلدكم اليوم امام محك عظيم ...لقد بان الغدر وظهر...وادلهم الخطب وكشر عن انيابه...مصركم اليوم في خطر واى خطر ..خطر على الدين نفسه . خطر على هوية مصر وحضارتها.
ليست القضية اليوم قضية مرسى والاخوان او قضية اعلان دستورى او غيره انما قضية مصر وهوية مصر الاسلامية التى يريدون اختطافها لصالح النصارى وامريكا واسرائيل .
اليوم يومكم ...واياكم ان ينال هعؤلاء من مصركم وفيكم عين تطرف أوقلب ينبض .
الامر جد خطير وعصابة البرادعى وموسى وحمدين صباحى بانت نواياهم وبان كرههم الشديد لكل ما هو اسلامى . لقد سفكوا الدم الحرام ويريدون الانقلاب على الشرعية وارادة الشعب... متحللين من كل خلق او رجولة او شهامة .
حرقوا المقرات وروعوا الزوجات والاطفال وحاصروا المنشآت العامة والخاصة ونحن ان شاء الله لهم بالمرصاد .
اليوم ليس يوم الفرجة ولكن يوما يريد الله عزوجل ان يرى منكم دفاعا عن دينه وبيوته التى هددها امس هؤلاء المارقون كما حدث فى غمرة فى مسجد التوحيد في سابقة لم تحدث الا ايام الفرنسيين عندما دخلوا الازهر بخيولهم .
المعركة اليوم واضحة وضوح الشمس ...انها معركة على الهوية ...ولا يستهن احد بما يجرى انما ياتى الحريق الهائل من اصغر الشرر .
ابينوا من انفسكم ما تردعون به عدو الله وعدوكم ..واخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم.
قولوا لهم ديننا او الدمار ...اياكم وهويتنا ....اياكم والمساس بديننا وشريعتنا ...ولن نقبل بغير تحكيم شرع الله ومنهج الله .
خذوا على ايدى هؤلاء وقفوا لهم بالمرصاد ولا تسمحوا لهم بالمساس بمقرات الاخوان او غيرهم ودافعوا عن مدنكم ومؤسساتكم ودافعوا عن مكتسبات ثورتكم .
والله اكبر والخسة والشنار على المعتدين المارقين من اتباع العصابة المجرمة.
سياسة | المصدر: الشيخ علي الشريف | تاريخ النشر : السبت 08 ديسمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com