اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الفترة الحالية تشهد احتداما بين الحق والباطل
راغب السرجاني أكد الدكتور راغب السرجاني الداعية الإسلامي أن الفترة الحالية تشهد احتدام الحرب بين أهل الحق وأهل الباطل، وبين من يريدون تحكيم شرع الله ومن يريدون تحكيم أهوائهم، وهذه الحرب ستستمر حتى قيام الساعة.
ودعا "السرجانى"، خلال الندوة التي نظمها اتحاد الطلبة بجامعة الإسكندرية بعنوان "الهجرة النبوية وواقع مصر بعد الثورة" اليوم الأحد، إلي التفاؤل وعدم القلق من اجتماع أصحاب المشروع العلماني علي المشروع الإسلامي، فالدين الإسلامي هو المنتصر في النهاية.
وأشار "السرجاني"، إلى أن التيارات الليبرالية التي تتصدى للشريعة الإسلامية، مسلمة إلا أنها لا تعرف دينها حق المعرفة، معقبًا: "عندما تحاسبون أمام الله ستحاسبون وفقًا لشريعته أم وفقًا للقانون الانجليزي".
وشدد "السرجاني" على أن دعوة المسلمين لنصرة الشريعة الإسلامية لا يعني أن الدين الإسلامي في حاجة إليهم وإلي دعمهم، بل هم في أمس الحاجة إليه، لافتًا إلى أن العالم بأسرة استفاد من المسلمين حينما كانوا يطبقون شرع الله.
وأشار "السرجاني" إلى أن الله- عز وجل- هو الذي حقق النجاح للرئيس محمد مرسي، وأنه من أوصى بالشريعة الإسلامية وألزم المسلمين بإتباعها، لنيل الخير في الدنيا والآخرة، فهي لم تترك شئ إلا وفسرته، ولا يوجد بها ثغرة واحدة، مطالبًا الشباب بنصرة الشريعة والدفاع عنها، والانشغال بالقضايا الهامة للأمة والابتعاد عن الأمور التافهة.
سياسة | المصدر: رصد - أسماء السيد | تاريخ النشر : الأحد 02 ديسمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com